الرئيسية أخبار استضافة رئيس مركز السنابل للدراسات والتراث الشعبي د.ادريس جرادات

استضافة رئيس مركز السنابل للدراسات والتراث الشعبي د.ادريس جرادات

moda 741
استضافة رئيس مركز السنابل للدراسات والتراث الشعبي د.ادريس جرادات
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت نجلاء صالح
“رصـــد الــوطــن”

استقبل مشروع صناعة القراء والفكر الدكتور ادريس جرادات والاستاذ محسن شلالدة في مكتبة بلدية الشيوخ ,تهلل اللقاء بترحيب من رئيس المشروع ( معتصم المشني) بالضيوف واعضاء المشروع مثنيا جهودهم وآملا بصورة ايجابية للمشروع في اذهان الضيوف .وقام ثلاثة من اعضاء المشروع بالتعريف عن المشروع ونشاطاته الاسبوعية وعرض منهجه وخططه المستقبلية .
بعد ذلك قدم عضوان اخران (يافا وراسنة وحنين حلايقة) محاضرة عميقة وقوية تخللها النقاش والنقد البناء والحوار مع الضيوف و باقي الاعضاء .
وانتهت المحاضرة بتثمين القائد (احمد المشني) لجهود المشاركتين بتاديتهما للمحاضرة وادارتهما لها .
بعدها قام الدكتور ادريس بشكر المشاركتان على المحاضرة الرائعة وسعادته بوجود والتعليق على ادائهما والقاء كلمة حول القراءة واهميتها ومفهوم المكتبة وتلى بعد ذلك بنشاط حير الاعضاء كمؤشر على ذكائهم وانهى مشاركته بشكر كل من لديه يد في انجاح المشروع وقدم كتابين من كتبه كهديه للمكتبة وتقديم بعض التوصيات حول المشروع وجهوزيته بتقديم كل ما باستطاعته تقديمه والتنسيق بعقد لقاءات مع مثقفين وكتاب في اقرب وقت .
شكرت القائدة (براءة حلايقة )الضيوف لحضورهم رغم الظروف الجوية ومتمنيه بعقد لقاءات قادمة وشكرت الدكتور على ما قدمه وان المشروع سياخذ توصيات الدكتور بعين الاعتبار .
وقامت امينة المكتبة سماح عويضات بشكر الدكتور على هديته للمكتبة واهمية مشاركته في تقدم المشروع .(استضافة رئيس مركز السنابل للدراسات والتراث الشعبي د.ادريس جرادات )

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.