” الإدارة الفاسدة ” غدرت بمحدودى الدخل مركز بيلا- محافظة كفر الشيخ

كتبت / سوزان هاشم "رصــــد الـــــوطـــن" من اجل المصلحه انهارت.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

” الإدارة الفاسدة ” غدرت بمحدودى الدخل مركز بيلا- محافظة كفر الشيخ

كتبت / سوزان هاشم "رصــــد الـــــوطـــن" من اجل المصلحه انهارت...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

تحقيقات

” الإدارة الفاسدة ” غدرت بمحدودى الدخل مركز بيلا- محافظة كفر الشيخ

20 ديسمبر، 2016, 11:28 م
2235
” الإدارة الفاسدة ” غدرت بمحدودى الدخل مركز بيلا- محافظة كفر الشيخ
طباعة
كتبت / سوزان هاشم
“رصــــد الـــــوطـــن”

من اجل المصلحه انهارت الاحلام وتدهورت الاحوال ،فالمسؤلين بقراراتهم المميته لحاجزى الاسكان الاجتماعى مركز بيلا -محافظة كفر الشيخ من اللامبالاه بصرخاتهم مصحوبه بالفساد والظلم الواقع على هؤلاء المتضررين من حاجزى الشقق ، عندما يصدمهم الواقع بأن قد تم رفصهم بقوه بعيده من مدينتهم الى محافظة البحيره ” بمركز وادى النطرون ” وتعديل رغبتهم بمكان الحجز بحجة عدم وجود اراضى وتخصيص وحدات سكنيه مقرره بالحجز فى بداية التقديم واصبح” امر واقع ” لا بديل له يصطحبه الحسره والالم من استهتار وجشع المسؤلين وعدم مراعاتهم لظروف هؤلاء ،
مما نتج هذا القرار القاتل بالغضب الكاسر ، وبلمحة بصر من داخل حياه اعتادوا واستقروا عليها لحياه وبدايه جديده ،فمن اول السطر نبدأ من جديد وتطبيقا لمثل ” ال فات مات ” مع ان كل ال فات معاك لحد ما انت ال تموت.
وبالحوار مع احدى شباب حاجزى الوحدات السكنيه بقرية ابشان – مدينة بيلا ، المتحدث الرسمى لبعض الحاجزين ،محمد على محمد قائلا؛ بالعقل والانسانيه كيف اترك مكان اقامتى واهلى واغادر لمكان جديد على وكانه شبيه بالموت المفاجئ، والشباب ال لديهم امهات مرضى واشغال ومصالح ومدارس كيف يقبل المغادره المميته ؟فكل ما فى البلد من حكومه تريد اعادة تأهيل بالانسانيه والرحمه لكى يتعاملون مع احوالنا .
وبغضب احدى المتضررات ،حنان محمد ابراهيم قائله؛ انا سيده ارمله يرضى مين اروح محافظة ومركز مليش فيها اهل ولا سند وعيالى اعمل فيهم ايه وتعليمهم ،وعمرى فيه اد ايه عشان ابدأ من جديد ، واضافت بكل دموع؛ مهو ميحسش بالغلابه غير ال عايش عيشة الغلابه يا حكومه امتى تحسى بينا مش كفايه علينا الايجار وحسبي الله ونعم الوكيل.
وأضاف اخر، عيد عبد الغفار؛ بكل اسف الحكومه لا تستطيع ان ترى ما نعانيه من ايجار وارتفاع الاسعار والدنيا فى ارتفاع وارتفاع ما عدا الانسان دائما فى القاع فلنا الله وكلناه امورنا.
وتحدث بكل غضب شديد يكاد ان ينفجر، جمال محمد عبد العزيز، عامل باليوميه ولديه 3 بالتعليم قائلا بحسره ؛امتى احنا هانعيش عيشه الانسان ال كرامته بالارض منداسه ، امتى هارتاح بعد العمر والشقى ده كله قبل ما اقابل وجه الله ، مكتوب عليا اكسر بالصخر لحد امتى، يا وزير الاسكان حط معاليك مكان انسان فينا واعملوا ال يرضى ضمائركم تقابلوا بيه ربنا لما يسألكم عننا ، ساعتها هاتقولوا ايه ؟
وأضاف، محمد ابراهيم سيف النصر، سائق قائلا؛ عندى اتنين بالتعليم شقيت وتعبت وما زلت بتعب على طريق يا عالم راجع ليهم على رجلى ولا راجع على ضهرى، راضينا بالايجار وحامدين الله ويوم ما جينا نتعب ونعيش عيشه بسيطه على قد حالنا رجعوا يطردونا من بلدنا ومراكزنا عشان ايه يا حكومه؟ عشان شوية فلوس واستثمارات تدوسوا على الغلابه ليه ؟ حرام عليكم ، فالظلم ظلمات يوم القيامه. حسبي الله ونعم الوكيل ، يا وزير الاسكان لو تقدر تسيب كرسيك وتيجى مكانى سواق ؟انا ساعتها موافق اروح وادى النطرون!
فهكذا كانت صرخات وآهات حاجزى الاسكان الاجتماعى ، فهى حقآ آلام لا يشعر بها من هو على عرش المملكه، وانما هم الغلابه وحدهم يتألمون ويستغيثون بأن لا تعزكم قدرتكم ومكانتكم وكراسيكم بظلم العباد فتذكروا اذن قدرة الله عليكم ، فالله يعز من يشاء ويذل من يشاء
اذن الاداره رغم كل مجهوداتها المبذوله الا انها اداره فاشله ، فاسده ، بائت بالفشل فى كسب وارضاء المواطنين وتحقيق امانيهم واحلامهم البسيطه داخل حدود الدخل ،ولكن لم تكتفى بذلك الا بقتلهم ودمار
حياتهم واسرهم واطفالهم

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات