الرئيسية أخبار “الإعلاميين”: عقوبات صارمة تنتظر الإسفاف المستمر فى برامج المقالب الكاذبة

“الإعلاميين”: عقوبات صارمة تنتظر الإسفاف المستمر فى برامج المقالب الكاذبة

moda 639
“الإعلاميين”: عقوبات صارمة تنتظر الإسفاف المستمر فى برامج المقالب الكاذبة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / آروى ياسر
“رصـــد الـــوطــن”

قال طارق سعدة وكيل نقابة الإعلاميين ، إن الإسفاف مازال مستمرا فى المقالب المهزلة التى تتم من خلال البرامج التى تعرض خلال شهر رمضان الكريم، مضيفا أن النقابة مستمرة فى المتابعة والرصد للخروقات والتجاوزات التى تعبث فى برامج المقالب الكاذبة.
وأضاف طارق سعدة أن النقابة تدرس الموقف من تلك الأشخاص الذين يقومون بالخداع الجماهيرى ، موضحا أنه من المحتمل أن تعقد جلسة مشتركة بين مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين بشأن محاسبة المؤسسات الإعلامية التى تمارس على شاشتها التجاوزات .
وتابع سعدة قائلا: “تأتى هذه المساعى من النقابة لضبط إيقاع الأداء الإعلامى المصرى والعودة إلى الأخلاق القويمة والتأثير الإيجابى للإعلام ، مشيرا إلى أن مجلس نقابة الإعلاميين سيعقد اجتماعا طارئا مساء غدا الثلاثاء، للنظر فى المحتوى الإعلامى المقدم سواء فى البرامج او الاعمال الدرامية.
وذكر طارق سعدة ، أن عقوبات المخالفين تندرج وفقا القانون من الإنذار للغرامات المالية وقد تصل إلى مرحلة إغلاق المؤسسة أو الشاشة ، موضحا أن العقوبات التى ستفرض على الإعلاميين المخالفين تبدأ من لفت النظر و العقوبات المالية و تنتهى بالشطب من النقابة أو عدم أخذ تصاريح أو تجديد كارنيهات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.