الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز بالصور… ملكة الجمال “علياء كامل” تتـألق بشكل أنثوي رقيق بتوقيع خبيرة التجميل” مدام شوشو”

بالصور… ملكة الجمال “علياء كامل” تتـألق بشكل أنثوي رقيق بتوقيع خبيرة التجميل” مدام شوشو”

moda 6092
بالصور… ملكة الجمال “علياء كامل” تتـألق بشكل أنثوي رقيق بتوقيع خبيرة التجميل” مدام شوشو”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصـــــد الــــوطـــن”

إن الجمال هدف كل امرأة الذي تسعى إليه بكل الوسائل،دائماً ما تستمتع المرأة باستخدام المكياج، وربما قد جربت كل أنواع ظلال العيون المختلفة وألوان الشفاه،ويعتبر المكياج نوعًا من الديكور للجسم، كما تعتبره الكثير من النساء أحد أهم الفنون.

وفي الخطوة الأولى من نوعها في عالم خبراء التجميل في المدينه الباسله بورسعيد ثقة واضحه تعكس إطلالالتك فى كل الأوقات ، فتجدى فن التجميل بأنواعه معها تجدى كل ماهو جديد ومميز.

بدأت في السنوات الأخيرة تنتشر بقوة بين النساء، فبدلا من الاعتماد على خبيرات من خارج البلاد، فقد أصبح للوطن و نساءه أياد بيضاء، بل متميزة في هذا الفن، إنه فن الجمال فن المكياج و التجميل لمع إسمها في عالم التجميل وأبدعت في الماكياج ووضعت لمستها المميزة على وجه العديد من الفنانات والإعلاميات. إنها خبيرة التجميل ” مدام شوشو “ الرائدة في عالم الجمال

حلم كل عروس ان تظهر في ابهى إطلالاتها في ليلة العمر لذا تتأنى في اختيار الفستان ومصفف الشعر وخبير التجميل، وهم الثلاثي الأساسي لإطلالة رائعة لأي عروس.

وعن جديد مكياج عروس 2017، فالبساطة في المكياج تعطي العروس إشراقة خاصة غير مفتعلة والاهتمام برسمة العيون واستخدام الألوان هم الأساس في مكياج هذا العام”،وتنوع اساليب مكياجها الذى يتميز بالاناقة والجمال والرقة ، فأن الموضة الكلاسيك لمكياج العروس يوم زفافها لا تنتهي أبداً.

تألقت ملكة جمال العرب ” علياء كامل “ بأحدث إطلالتها بفستان الزفاف أثناء افتتاح اتيليه “مصممة الأزياء نشوى الزيات ببورسعيد ” بلمسات خبيرة التجميل ” مدام شوشو “ فتظهرت بالطابع الأنثوى الجذَّاب والمثيرة ، بإطلالة  مميزة.

والجدير بالذكر أن خبيرة التجميل ” مدام شوشو “، شاركت فى الكثير من الفعاليات والمهرجانات الفنية وبالأضافة إلى إطلالاتها المميزة والمختلفة فى كل الأوقات .

تغطية وتصوير محمد بدوى 

 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.