الرئيسية مناسبات وفعاليات الخلانى : سعيد بتواجدى ومشاركتى حفل يوم اليتيم لجمعية أحباب الكريم وهذا شيىء إيجابى ويحسب للقائمين عليه

الخلانى : سعيد بتواجدى ومشاركتى حفل يوم اليتيم لجمعية أحباب الكريم وهذا شيىء إيجابى ويحسب للقائمين عليه

rassd 862
الخلانى : سعيد بتواجدى ومشاركتى حفل يوم اليتيم لجمعية أحباب الكريم وهذا شيىء إيجابى ويحسب للقائمين عليه
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة : تامر الخطيب 

أقامت جمعية أحباب الكريم لرعاية الأيتام حفل كبير بمنتدى شباب إمبابة لتجهيز 70 عروسة وتسليم 30 مشروع لمرضى السرطان وكان ضمن الحضور الشيخ الدكتور محمد الخلانى استاذ العقيدة والإعجاز العلمى ومسئول الوفود العراقية بالقاهرة .

حضر الحفل أيضا مجموعة من الشخصيات العامة والسياسية الذين حرصوا على مشاركة الايتام حفلهم ومشاركة سعادتهم فى هذا اليوم .

ومن جانبه أعرب الدكتور محمد الخلانى عن سعادته بحضوره ومشاركته للأيتام يومهم وقال : سعدت كثيرا بتواجدى فى هذا اليوم وسعيد أيضا بالفقرات التى قدمت خلال الحفل والتى على أثرها تفاعل معها الحضور .

وأضاف الدكتور “الخلانى” : شيىء إيجابي جدا أن تقام مثل هذه ﻹسعاد الأطفال الأيتام وهذا له مجموعة من الآثار منها المادى ومنها المعنوى وفى إعتقادى أن أثرها المعنوي أكبر من الأثر المادى وتحية لكل القائمين على الحفل لما بذلوه من مجهود طيب يشكرون عليه .

من ناحية أخرى قامت “حملة شكرا” بتكريم الدكتور محمد الخلانى على مشاركته فى هذا اليوم وباعتباره من الشخصيات العربية المؤثرة الجديرة بالاحترام وقام بتسليمه التكريم مسؤولوا الحملة الاستاذة إبتسام الصعيدى والاستاذ تامر صلاح والصحفية سماح مكرم .

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *