الرئيسية عربي وعالمي السفارة المصرية تنظم حفلا للمطرب “حكيم” في أرض المعارض الجمعة القادم بالكويت

السفارة المصرية تنظم حفلا للمطرب “حكيم” في أرض المعارض الجمعة القادم بالكويت

moda 643
السفارة المصرية تنظم حفلا للمطرب “حكيم” في أرض المعارض الجمعة القادم بالكويت
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب _محمود عوني
“رصـــــــد الـوطــن”

تنظم السفارة المصرية بالكويت يوم الجمعة القادم الموافق 9 مارس 2018 حفلا غنائيا للمطرب المصري حكيم بأرض المعارض بمشرف صالة رقم 6 يبدأ في الساعة السابعة مساء.

ودعت السفارة المصرية في بيان صحفي أبناء الجالية المصرية بالكويت والمواطنين الكويتيين وجميع الجنسيات الأخرى لحضور الحفل الغنائي الكبير مشيرة إلى أن الدخول للحفل سيكون مجانا للجميع على أن يكون الدخول باسبقية الحضور إلى أن تمتلئ القاعة.

وطالبت السفارة في بيانها جميع الحضور بالالتزام بالقواعد والاجراءات المتبعة تجنبا لأي تزاحم أو تدافع مشيرة الى انها قد استعانت بعدد من المتطوعين لإرشاد الحضور وتوجيههم للجلوس في الأماكن المناسبة.

واشارت إلى أنه قد تم تخصيص عدد من الأماكن لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة لأماكن محددة للمدعوين من كبار الشخصيات المصرية والكويتية والسفراء المعتمدين في دولة الكويت والإعلاميين.

وتمنت السفارة المصرية في الكويت لجميع الحضور الاستمتاع بالحفل المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا موضحة أن المطرب حكيم سيقدم عددا من الأغنيات الشهيرة بالإضافة إلى عدد من الأغنيات الجديدة التي سيقدمها للمرة الأولى على أرض الكويت.

يذكر أن السفارة المصرية ستنظم مؤتمرا صحفيا فور وصول المطرب حكيم إلى أرض الكويت وذلك يوم الخميس 8 مارس لإطلاع وسائل الإعلام المختلفة على آخر أعماله ومشاريعه الفنية المستقبلية وآراءه المتعددة في المجال الفني.

وينتمي المطرب المصري (حكيم) إلى الأغنية الشعبية العصرية ويعد أحد روادها من جيل الوسط وله عدد من الأغنيات التي نالت شهرة عربية واسعة أبرزها أغنية (السلام عليكو) و (حلاوة روح) و (على وضعك) وغيرها من الأغنيات الشهيرة (النهاية)

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.