الرئيسية سياحة وسفر القاهرة تحتل مكان الأقصر في سياحة النايل كروز علي نيل القاهرة الساحرة

القاهرة تحتل مكان الأقصر في سياحة النايل كروز علي نيل القاهرة الساحرة

fatakat 1165
القاهرة تحتل مكان الأقصر في سياحة النايل كروز علي نيل القاهرة الساحرة
واتساب ماسنجر تلجرام
تقرير : منال محمد الغراز

كعادة المصريين في حب الحياة والتغلب علي كافة المصاعب تحولت سياحة النايل كروز أو البواخر النيلية والتي تميزت بها الأقصر وأسوان إلي القاهرة نظرا للظروف التي تمر بها السياحة في الاقصر وأسوان والتي تأثرت علي مدار الثلاث سنوات الأخيرة بسبب الإرهاب الأسود والذي أدي الي قلة السائحين القادمين الي مصر وبخاصة المناطق السياحية كاالاقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة .

33
وفي ضيافة إحدي البواخر النيلية “النايل كروز ” وعلي نيل المعادي الساحرة كان ل ” رصد الوطن” هذا الحوار مع مدير إحدي البواخر السياحية الفندقية ..
يقول مستر ” عبد العزيز ” كما يناديه الجميع نحن فريق العمل بالباخرة النيلية جميعنا من الأقصر ونظرا لما عانته مدينة الأقصر من كساد سياحي نتيجة قلة السائحين قدمنا إلي القاهرة لنقوم بمزاولة نشاطنا في خدمة السياحة من خلال الباخرة النيلية ، وقمنا بالحصول علي موافقات من شرطة السياحة والمسطحات المائية للتواجد والحصول علي مرسي الباخرة .
ويستطرد قائلا : الحمد لله وجدنا ترحابا كبيرا من المصريين الذين يقوموا بالحجز للحصول علي تجربة مثيرة علي ضفاف النيل الساحر لمدة يومين أو ثلاثة أيام ، كما أن الكثير من العائلات العربية التي تجيء لزيارة مصر في فصل الصيف تفضل اقامة حفلات اعراس ابنائهم على الباخرة لانها تأخذ شكلا مختلفا عن الحفلات الاخرى حيث يتم اقامة العرس بخدمة فندقية عالية المستوى لا تقل عن الخدمة الموجودة في فنادق الخمسة نجوم .
وهذا بالإضافة الي قيامنا برحلة تستغرق الساعتين على صفحات نهر النيل مع حرصنا علي إعداد قائمة من وجبات متنوعة وبرنامج ترفيهي مميز للمقيمين بالباخرة ومن يأتي للإستمتاع بالبرنامج من الخارج ، واستضافتنا للمؤتمرات بكافة الإعداد والحجز لها بنظام الإقامة الكاملة ولدينا قاعة مؤتمرات مجهزة علي أعلي مستوي من الرفاهية … نتمنى أن تنال اعجاب الجميع ونكون علي قدر المسئولية .

11

22

44

55

66 77

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *