الرئيسية اخبار عاجلة “القومى للمرأة” ينظم ندوة بعنوان ” الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030″ بالغربية

“القومى للمرأة” ينظم ندوة بعنوان ” الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030″ بالغربية

moda 542
“القومى للمرأة” ينظم ندوة بعنوان ” الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030″ بالغربية
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت / ميادة عبدالعال 

"رصـــد الـــوطــن"

نظم فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الغربية ندوة بعنوان " الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030" ، وذلك تزامنا مع عيد المرأة المصرية والذى يوافق يوم 16 مارس من كل عام.. وفى كلمته أشاد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بما يقوم به المجلس من جهود للنهوض بالمرأة المصرية بالمحافظات، كما أكد على أهمية دور المرأة المصرية فى النهوض بالمجتمع.. 
وعرضت الدكتورة صفاء مرعي مقررة الفرع حصاد فرع المجلس خلال عام 2016، كما تم عرض الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة .. كذلك تم استعراض مبادرة الفرع "المرأة المنتجة" والتى سينفذها الفرع خلال عام 2017 بالتعاون مع المحافظة و جامعة طنطا لتقديم التدريب اللازم للسيدات الراغبات فى تعليم الحرف المختلفة .
كما تم تكريم المهندسة نادية حسونه رئيس حي ثاني طنطا كأفضل إمراة قيادية في عام 2016 على مستوى محافظة الغربية .
و تم الإعلان عن الهدية التي يقدمها فرع المجلس للمرأة بمحافظة الغربية في عيدها و هي سيارة الكشف المبكر عن اورام الثدي بالتعاون مع برنامج صحة المراة بوزارة الصحة و من المقررعقد ندوات خلال شهر مارس للسيدات بمراكز المحافظة و دعوتهم للحضور للمجلس لعمل الفحوصات اللازمة بالاضافة الى التوعية .
و في النهاية تقدم الحضور بالشكر للدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة على العمل الدؤوب و النشاط الملحوظ خلال الفترة القصيرة التي تولت فيها رئاسة المجلس .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *