المخرج “طه سعيد” ينتهى من تصوير أحدث أعماله

 كتبت / مروه جلال "رصــــــد الـــوطـن" إنتهى المخرج طه سعيد.
Article rating: out of 5 with ratings

المخرج “طه سعيد” ينتهى من تصوير أحدث أعماله

 كتبت / مروه جلال "رصــــــد الـــوطـن" إنتهى المخرج طه سعيد...
رئيس مجلس الادارة
المدير التنفيذي
اخر الأخبار

فن

المخرج “طه سعيد” ينتهى من تصوير أحدث أعماله

10 أكتوبر، 2017, 8:09 ص
395
المخرج “طه سعيد” ينتهى من تصوير أحدث أعماله
طباعة
 كتبت / مروه جلال
“رصــــــد الـــوطـن”

إنتهى المخرج طه سعيد بتصوير فيديو كليب” عجوز بس رياضي “للمطرب الشعبي سعيد الهوا، والمطربة شروق البحيري وذكر أثناء التصوير أنه قد تعرض المنتج بلال صبري إلى حاله غرق في حمام السباحة بالفيلا التي قاموا بتصوير الكليب فيها وأكد المخرج طه سعيد أنه بحاله جيدة وذكر أن الكليب سوف يتم عرضه قريبا على قناه شعبيات.

 وأضاف المخرج طه سعيد أنه قام أيضا بتصوير كليب من غناء نجوم المهرجانات علاء فيفتي وبليه الكرنك، تيم عمرو حاحا والكليب بعنوان “أزنجفك” والكليب من إنتاج شركة الكنج وصاحب هذه الشركه المنتج بلال صبري، ومن إخراج طه سعيد.

وأضاف أيضا المخرج طه سعيد أنه قام بتصوير فيديو كليب آخر للمطرب مازن جمال والكليب بعنوان “سنه” وهو من إخراجه أيضا وسوف يتم عرض كل هذه الكليبات على قناه شعبيات قريبا.

وأعرب المخرج طه سعيد عن سعادته من إنتهاء هذه الكليبات والتعامل مع هؤلاء المطربين. وذكر المخرج طه سعيد أنه بيستعد حاليا لأعمال آخرى من إخراجه في الفتره الحالية وقال المخرج طه سعيد أنه يتمنى التوفيق في كل أعماله وحياته القادمه

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات