الرئيسية محافظات المهندس هيثم حسين : استمرار مبادرة ” خفض الأسعار ” والأسبوع القادم ” الزيت ” وأتمني مشاركة الشباب

المهندس هيثم حسين : استمرار مبادرة ” خفض الأسعار ” والأسبوع القادم ” الزيت ” وأتمني مشاركة الشباب

moda 564
المهندس هيثم حسين : استمرار مبادرة ” خفض الأسعار ” والأسبوع القادم ” الزيت ” وأتمني مشاركة الشباب
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : منال محمد الغراز
“رصـــــــــد الـــــــوطــن”

تمثل مبادرة ” خفض أسعار السلع الأساسية “للمهندس ” هيثم حسين ” أحد رجال الأعمال الوطنيين وابن من أبناء بورسعيد واحدة من المبادرات التي يقوم بها أفراد المجتمع المدني والتي تهدف إلي التكافل الاجتماعي وتدعيم الأفراد بعضهم لبعض والعمل علي مكافحة كافة السلبيات في المجتمع .. نظافة ، غلاء … وغيرها من الظواهر ….

وعن استمرار المبادرة يشير المهندس “هيثم حسين ” تم طرح حتي الآن 12 طن من الأرز الممتاز والذي أعجب الجميع به وبجودته وبسعر 7جنيهات ونصف في عدة مناطق :عند المعدية وقصر الثقافة وقريبا عند منطقة الاستثمار ، وتم الاستمرار رغم كل المعوقات والروتينيات التي واجهتها ولكن إيماني وإيمان المحيطين بي ومن يعمل معي بالفكرة يدفعنا الي الاستمرار وعدم اليأس من منطلق حب لأهل بلدي ومبادئ وإيمان بحق بورسعيد علينا .

وعن الخطوات القادمة يقول المهندس ” هيثم حسين ” الخطوة التالية هي سلعة أساسية أخري هي ” الزيت الحر ” وسوف يتم طرحها بسعر عادل وهو أقل الأسعار التي استطعت الحصول عليها بسعر 18.75 جنيه للتر وسوف يتم طرحها في منافذ البيع في المناطق المعلنة وباذن الله سيكون هناك مزيد من السلع التي يتم توفيرها في المستقبل بما يساهم فى خفض الأسعار .

وعن فريق العمل المساعد في هذه المبادرة يتوجه المهندس “هيثم ” بالشكر لجميع أعضاء فريق مبادرة خفض الاسعار وهم : ” مصطفي الصياد “و ” الحاج إسلام الداودى ” و ” هيثم الداودي ” و ” عماد معوض ” وكذلك يتوجه بالشكر لكل من ساهم في إسعاد اهلينا . وكذلك يعرب عن رغبته في انضمام الشباب في هذا العمل الطموح لخدمة بورسعيد وأهلها وتخفيف العبء عن كاهلهم ،وكذلك أن تكون هذه المبادرة تشجيع بمبادرات أخري تعزز الإنتماء للباسلة بورسعيد .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.