الرئيسية محافظات النائب بدوى النويشى يتقدم بالشكر والتقدير إلى الرئيس السيسى والقوات المسلحة على توفير كراتين مواد غذائية

النائب بدوى النويشى يتقدم بالشكر والتقدير إلى الرئيس السيسى والقوات المسلحة على توفير كراتين مواد غذائية

moda 950
النائب بدوى النويشى يتقدم بالشكر والتقدير إلى الرئيس السيسى والقوات المسلحة على توفير كراتين مواد غذائية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب رضا فتحي بدير
” رصــــد الـــــوطن “

تقدم النائب بدوى النويشى بالشكر لرئيس الجمهورية والقوات المسلحة لتوفير كراتين لبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة لمدينة الواسطى والقرى التابعة.
وإن وصول الكراتين يأتى فى إطار خطة الدولة لضبط الأسواق ومواجهة ارتفاع الأسعار وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسى، بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وضمان وصولها لكل مواطن.
حيث أن كل كرتونة تحتوى على (كيلو سكر، كيلو أرز، مكرونة، صلصلة، زجاجة زيت، شاى ، فول) وتم بيعها للمواطنين بسعر25 جنيهًا للكرتونة الواحدة، وذلك بديوان مجلس مدينة الواسطى ، ودواوين الوحدات المحلية التابعة للواسطى. واستمرارية هذا العمل الإنسانى والوطنى مجهود واضح من ناحية القوات المسلحة يبعث روح التعاون والطمأنينة فى قلوب المصريين.
ونتقدم بالشكر والعرفان بما تقوم به القوات المسلحة فى توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار مناسبة من خلال العديد من الوسائل سواء منافذ البيع الثابتة أوالمتحركة، لمحاربة الغلاء إلى جانب دورها الرئيسى فى الدفاع عن مقدرات الوطن وحماية أراضيه.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.