الرئيسية عربي وعالمي النادي الملكى الأسباني يصدر بياناً رسمياً نطالب الصحافة بأحترام كريستيانو رونالدو

النادي الملكى الأسباني يصدر بياناً رسمياً نطالب الصحافة بأحترام كريستيانو رونالدو

ahmed-hefny 550
النادي الملكى الأسباني يصدر بياناً رسمياً نطالب الصحافة بأحترام كريستيانو رونالدو
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب : أحمد حفني الجحاوي 

       ” رصد الوطن ” 

 

ريال مدريد يصدر بياناً رسمياُ نطالب الصحافة بأحترام كريستيانو رونالدو والتوقف فوراُ عن التقارير الكاذبة حيث أن مصلحة الضرائب أكدت أن أوضاعه قانونية ولم يتهرب من دفع الضرائب وجاء ذلك على عقب حملة صحفية للصحف العالمية بأتهام رونالدو بالتهرب من الضرائب حيث قالت صحيفة “شبيغل” إن رونالدو تهرب من دفع الضرائب على المداخيل التي يجنيها عبر شركات “أوف شور” تقع في جزر فيرجن البريطانية وسويسرا، ومن خلال خطة وضعها وكيل أعمال النجم البرتغالي، جورجي منديش.

 وأضافت الصحيفة الألمانية أن مدرب نادي “مانشستر يونايتد”، جوزيه مورينيو، أستخدم الطريقة نفسها للتهرب من دفع الضرائب، إذ يشتبه أيضاً بتهربه من دفع ضرائب بقيمة 12 مليون يورو.وأستندت الصحيفة الألمانية في مقالها إلى وثائق سربها موقع “فوتبول ليكس”، المتخصص في نشر وثائق سرية لعالم كرة القدم. ووفقاُ للوثائق المسربة فإن رونالدو أستخدم شركة وهمية بأسم “Tollin Associates”، للتهرب من دفع الضرائب المستحقة، إذ أن كل حقوق الصور، التي كان يتقاضاها كانت تنتقل لأسم تلك الشركة الوهمية التي لا تملك نشاطاٌ محدداٌ.

من جهته، كذب وكيل أعمال النجم البرتغالي كل تلك الأنباء، نافيا أن يكون رونالدو قد لجأ لشركات غير قانونية للتهرب من دفع الضرائب.

 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.