الرئيسية أخبار انت أملك الوحيد فعالية فريدة من نوعها

انت أملك الوحيد فعالية فريدة من نوعها

ahmed-hefny 645
انت أملك الوحيد فعالية فريدة من نوعها
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت/ اية احمد كمال

      “رصد الوطن “

صرح حافظ عثمان رئيس مجلس أمناء فريق Alt Tab أن فعالية انت أملك الوحيد التي أقامها الفريق للسنة الثالثة علي التوالي هي فعالية فريدة نظرًا للمحتوي الذي تقدمه سواء في إفادة الشباب بمواضيع تشغلهم ك (المنح _ التعلم الذاتي _ العمل الحر-ادارة الأعمال)، وتدريبهم علي عدد من المهارات ك(التخطيط الشخصي) .

وعرض نماذج شبابية ناجحة لقصص نجاحهم علي الجمهور الذي تخطي عدده ٢٥٠ شاب وفتاة وعلي رأس تللك النماذج “دهب غريب” صاحبة مطعم أم دهب والتي كرمها رئيس الجمهورية في مؤتمر الشباب الأخير.

بالإضافة الي أن الفعالية جمعت أكثر من كيان شبابي متمثل في قادة تلك الكيانات الذين حضروا الفعالية كمبادرة شباب مصر ٢٠٣٠ ومجلس نماذج محاكاة جامعة عين شمس ومبادرة 4G ومؤسسة مجلس الشباب المصري وغيرهم وايضا تكريم عدد كبير من النماذج الشبابية الناجحة في العمل السياسي مثل “طه احمد”، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، وعلي المستوي الطلابي، أول رئيس اتحاد طلاب جامعة أنثي لجامعة كفر الشيخ ‘ايمان راغب”، والتي كرمها رئيس الجمهورية.

أما عن المستوي المجتمعي يأتي علي رأسهم “أحمد كشك”، أمين عام جمعية صوت طلاب مصر السابق، علاوة أن فريقAlt tab رحب بعدد من الشراكات في تلك الفعالية مع فريق LYP وفريق شباب بلدنا.

ويذكر أن فعالية انت أملك الوحيد اقيمت الخميس الماضي الاول من اغسطس في قاعة الندوات الكبري بمكتبة مصر العامة فرع الزاوية الحمراء.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أحذية‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏طفل‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *