الرئيسية مناسبات وفعاليات انطلاق المهرجان الدولى للطبخ بدورته الثالثة بحضور نجوم الفن بمدينة أكادير المغربية

انطلاق المهرجان الدولى للطبخ بدورته الثالثة بحضور نجوم الفن بمدينة أكادير المغربية

moda 2212
انطلاق المهرجان الدولى للطبخ بدورته الثالثة بحضور نجوم الفن بمدينة أكادير المغربية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الــــــوطـــن”

تنظم جمعية تمايورت للموسيقى والابداع الفني، بشراكة مع مؤسسة ليالي إيفنت، ومؤسسة MR.COOK الدورة الثالثة للمهرجان الدولي للطبخ بمدينة أكادير المغربية تحت شعار “أطباق العالم تجتمع هنا”.

وقالت ابتسام سليمان ان دورة هذا العام ستحتفي بوجوة من عدة مجالات منها السينما، الفن والموسيقى، وكذا المطبخ، عرفانا لما قدموه لجهة سوس ماسة وللمملكة المغربية بصفة عامة.

وأضافت المستشارة الاعلامية للمهرجان انه سيتم تكريم عدد من الفنانين، منهم علا رامي، ولقاء سويدان، والشيف شربيني من مصر، بالإضافة لألمع نجوم الفن المغاربة الفنانين هشام الوالي، وفؤاد سعد الله، والمخرج عبدالرحيم مجد، الفنان مراد الصدقاوي ومجموعة من الوجوه الفنية المعروفة ستعرف الدورة الثالثة لمهرجان الطبخ حضور ألمع الطباخين العالميين كضيوف شرف لهذه الدورة .

وتتميز هذه الدورة ببرنامج متنوع مهم بداية بمسابقة إكتشاف أمهر الطباخات لإختيار نجمة الطبخ الأولى بمشاركة طهاة من المغرب و دول عربية و إفريقية.

وأشار إلى أن مهرجان الطبخ، يعتزم في دورته الثالثة تحضير أكبر طاجين في العالم يعده أمهر الطهاة المشاركين في المهرجان، ويختتم مهرجان الطبخ بحفل فني متنوع يقدمه ألمع نجوم الغناء المغربي والعربي وتتويج نجمة الطبخ الدورة الثالثة وتكريم عدة وجوه فنية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *