الرئيسية المرأة ايمان درويش : شياكه وأناقه ووجاهه من التراث

ايمان درويش : شياكه وأناقه ووجاهه من التراث

moda 1332
ايمان درويش : شياكه وأناقه ووجاهه من التراث
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / هبه سيد 
“رصــــد الــوطن”

الازياء التراثيه تعطي احساس بالرقي والاناقه والعراقه عندما ترتديها المرأه تظهر بمظهر جمالي واناقه بالتراث المصري اهتمت به مصممه الازياء الجميله ايمان درويش .

إيمان فنانه جميله لديها ذوق رفيع ،حاصله على ليسانس الحقوق،تهوى تصميم وتفصيل الازياء ،منذ دراستها الجامعيه وهي تتعلم دورات تدريبيه في التفصيل ،حصلت على دورات متعدده في التفصيل حتي استطاعت ان تصمم وتنفذ ملابسها الخاصه ،فأصبح هندامها دائما جميل كل من يراها تأخذه الدهشه والاعجاب من جمال وتناسق الوان ثيابها ،تزوجت ايمان وانجبت اطفالا فتوقفت عن ممارسه هوايتها وتصميم ازياء حتى بلغ أطفالها الكبر واعتمادهم على انفسهم .

شعرت ايمان بوقت فراغ فقررت استغلال وقت فراغها في كل مفيد وارادت تاسيس حياه عمليه منتجه ومستثمره ،فهي تفضل الازياء التراثيه حيث الشياكه والوجاهه تصمم وتستخدم انواع من القماش (الكتان،الجبردين،والكريب) ،أنشأت صفحه على الفيس بوك لتعرض تصميماتها ،حازت على إعجاب الكثير ويمدحونها عملائها دائما على ذوقها الراقي باختيارها اجمل تصميمات عريقه من التراث المصري ،ازدادت ثقه وحماس لاستمرار مشروعها ،تتمنى ان تصل لتصدير منتجاتها للبلاد العربيه والاجنبيه ،وايضا على المستوى العام تأمل ان (المنتجات المصريه تكتسح السوق المصريه والعربيه والاجنبيه ) .

فهي فنانه طموحه تسعى لتحقيق حلمها وتفكر وتبدع لتصمم اجمل وارقى التصميمات . فهي مثال للمراه المصريه الناجحه تصمم ازياء تجذب المراه المصريه حيث اهتمامها بالتراث المصري.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.