الرئيسية مناسبات وفعاليات بالصور .. “أبوذكرى” يكرم الاعلاميين والصحفيين فى لفتة رائعة حازت على إعجاب الجميع

بالصور .. “أبوذكرى” يكرم الاعلاميين والصحفيين فى لفتة رائعة حازت على إعجاب الجميع

rassd 922
بالصور .. “أبوذكرى” يكرم الاعلاميين والصحفيين فى لفتة رائعة حازت على إعجاب الجميع
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة : تامر الخطيب 

فى امسية جميلة ولفتة رائعة قام  د،ابراهيم ابو ذكري رئيس مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام ورئيس اتحاد المنتجين العرب بتكريم الاعلاميين والصحفيين الذين شاركوا فى تغطية أحداث وفاعليات الدورة السادسة من مونديال القاهرة للأعمال الفنيه والاعلام وذلك بفندق موفينبيك مدينة الإنتاج الإعلامى  .

حضر التكريم الدكتور سامي الشريف رئيس مهرجان القاهرة لعلوم الاعلام ومجموعة من رموز واساتذة الاعلام والصحافة والقنوات الفضائية والشخصيات العامة بمناسبةالنجاح الكبير الذي حققه المونديال في دورته السادسة تحت شعار “لن يكسرنا الارهاب” .
ومن جانبه صرح محمد طوالة مديرالمركز الاعلامي لاتحادالمنتجين العرب : أنه كان من الضرورى تكريم السادة الإعلاميين والصحفيين الذين شاركوا فى إنجاح الدورة السادسة من مونديال القاهرة للأعمال الفنيه والاعلام ﻷن الزملاء الإعلاميين والصحفيين قاموا بمجهود كبير والذى على أثره شهدت الدورة السادسة نجاح كبير .

من ناحية اخرى شهدت الاحتفالية تفاعل كبير من الحضور الذين اعلنوا تضامنهم مع الرئيس عبدالفتاح السيسي في حربة ضدالارهاب ووجهواالتحية لرجال الجيش والشرطة على الحرب التي يقودها نيابة عن الشعب المصري .

كان من ابرزالمكرمين الإعلامي محمود الروراوي ،والإعلامي هيثم طوالة والإعلامي محمد محفوظ والصحفي محمد علوي جريدة الجمهوريه والصحفي شريف محمود بجريدة الأهرام وقيادات مدينةالانتاج الإعلامي والنايل سات ود،على المطيري رئيس اتحاد المنتجين العراقيين ود،سميرعبدالرازق أمين عام شعبة المبدعين العرب،والمنتج الشاب كريم ابوذكري،وميرت ابوذكري رئيس شركة سمارت ميديا،بالاضافة الى قنوات المحورة و،cbc والنهار وltc والتليفزيون المصري وعددكبيرمن الصحفيين الذين ساهموا في نجاح المونديال .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.