الرئيسية المرأة بالصور…إطلالات ربيعية أنيقة لـ2018 بتوقيع مصممة الأزياء المبدعة “زينب رزق”

بالصور…إطلالات ربيعية أنيقة لـ2018 بتوقيع مصممة الأزياء المبدعة “زينب رزق”

moda 3596
بالصور…إطلالات ربيعية أنيقة لـ2018 بتوقيع مصممة الأزياء المبدعة “زينب رزق”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصـــد الـــوطـن”

 أزياء المحجبات من أبرز الأزياء التي اتجه إليها صناع الموضة في الفترة الماضية، فأصبح للمحجبات موضة خاصة بهم تتغير من موسم لآخر، وفقاً للموديلات والألوان التي يقررها الخبراء.

أنتهت موضة ملابس الأوف شولدر بعد أن سيطرت على أزياء 2017، ويحمل صيف 2018 العديد من الأزياء التى تعد بمثابة مفاجأة للبعض، فهناك العديد من التصميمات التى انتشرت سابقا وعادت مرة أخرى بقوة في موضة عام 2018، قدمت مصممة الأزياء زينب رزق  أبرز صيحات الموضة لصيف هذا العام.

وفي كل مرة ، تبهر زينب رزق متابعيها من المحجبات بجميع الوطن العربي خلال أحدث جلسة تصوير لها بعدسات العزبي جروب  حيث طرحت في المجموعة الجديدة بشكل مختلف من البنطلونات الواسعة التي عُرفت بها ، وبالإضافة إلى التونك.

وقالت “زينب رزق” مصممة اﻷزياء  : ( فى الكوليكشن الجديد قمت بتطوير تصميماتى ونوعت فيها قدر المستطاع، بحيث ان يخرج هذا الكولكشن مختلف عن سابقه لارضاء اكبر عدد من البنات والسيدات والاذواق ايضا ) .

ولكل محبات الفستان حرصت “زينب “ على تقديم موديل بسيط يناسب كثير من الاجسام ، قائلة : ( قدمت التايير لانه شبه اختفى وعزف عن لبسه بنات كثيرة لشكله التقليدى فحاولت انى اقدم تصميم يغير هذا الشكل التقليدى ويضفى روحا شبابية عليه ) .

فتعد التنورة البليسيه من القطع التي تتناسب مع العديد من المناسبات لذا يفضل دائما ألا تخلو خزانة أي فتاة من هذا النوع من الملابس ، بالإضافة إلى “الشميزات الطويلة”من القطع العملية والمناسبة لجو الصيف، كما أنه من التصميمات التى يمكن للمحجبات الاعتماد عليها.

أما البنطلون الجيب ظهر بعدة تصميمات لكي يتناسب مع جميع الأذواق فهناك تصميم “الوسط العالى”، وأخر الوسط الساقط، فيمكنك أن ترتديه على قميص ويصبح شكله فورمال، كما يمكن أن ترتديه على بلوزة واسعة سيعطيك مظهرا لائقا وراقيا. و البنطلونات الـ Hight wiested تعد الموضه الرائجه لهذا الصيف، فيمكنك تنسيقها مع الإطلالات الكلاسيكية فهى تمنحك إطلالة أنثوية راقية ، وأخيرا التنورة الجينز من الملابس الكاجوال التي يمكنك ارتدائها في الجامعة أو العمل.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.