الرئيسية اخبار عاجلة بالصور…المواطنون بالكويت يصوتون على أنغام “قالو إيه”

بالصور…المواطنون بالكويت يصوتون على أنغام “قالو إيه”

moda 718
بالصور…المواطنون بالكويت يصوتون على أنغام “قالو إيه”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت ناريمان حسن
“رصــــد الـــوطــن”

فى الكويت، توافد حشود الناخبين المصريين منذ الساعة السابعة من صباح اليوم الجمعة بتوقيت الكويت، على السفارة المصرية للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية التى انطلقت اليوم للمصريين فى الخارج وتستمر حتى 18 مارس الجارى.

واحتفل الناخبون أمام اللجنة على أنغام نشيد الصاعقة “قالوا ايه”، حاملين الأعلام الصرية ، وسط أجواء من البهجة المفعمة بالوطنية.

وحرص سفير مصر لدى الكويت طارق القونى، على المرور على طوابير الناخبين الممتدة لأكثر من 300 متر خارج مقر السفارة، الذين قاموا بمصافحته والتقاط الصور التذكارية برفقته، مرددين (تحيا مصر.. تحيا مصر).

وأكد السفير المصرى لدى الكويت، أن أعداد الناخبين أمام مقر السفارة فى تزايد مستمر منذ الصباح الباكر، واصفًا سلوك الناخبين والتزامهم بالقواعد التى وضعتها السفارة خلال العملية الانتخابية بـ”المشرف”.

وأعرب القونى، فى تصريح له اليوم الجمعة، عن توقعه بارتفاع نسبة المشاركة بشكل كبير من قبل الناخبين، خاصة وأن الساعات الأولى من فتح باب التصويت، شهدت حشودا هائلة من الناخبين، الذين توافدوا على مقر السفارة منذ الساعة السابعة من صباح اليوم.

وأشد سفير مصر لدى الكويت بوعى الجالية المصرية، خاصة كبار السن الذين حرصوا على التوافد على السفارة مبكرا للإدلاء بأصواتهم، حاملين الأعلام الوطنية فى أجواء احتفالية مبهرة، معربا عن أمله فى استمرار كثافة المشاركة خلال يومى الانتخابات المقبلين، وأكد أن العملية الانتخابية تسير وسط أجواء من الشفافية والديمقراطية، تعكس صورة حضارية عن المواطن المصرى والدولة المصرية أمام جميع دول العالم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.