بالصور النويشى ومحافظ بنى سويف يتابعون منظومة الصرف بمنطقة كوم أبو راضى الصناعية

كتب رضا فتحي بدير: " رصــــد الـــــوطن " للدفع بعجلة.
Article rating: out of 5 with ratings

بالصور النويشى ومحافظ بنى سويف يتابعون منظومة الصرف بمنطقة كوم أبو راضى الصناعية

كتب رضا فتحي بدير: " رصــــد الـــــوطن " للدفع بعجلة...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

محافظات

بالصور النويشى ومحافظ بنى سويف يتابعون منظومة الصرف بمنطقة كوم أبو راضى الصناعية

31 يناير، 2017, 2:05 م
837
بالصور النويشى ومحافظ بنى سويف يتابعون منظومة الصرف بمنطقة كوم أبو راضى الصناعية
طباعة
كتب رضا فتحي بدير:
” رصــــد الـــــوطن “

للدفع بعجلة الاستثمار وحل مشاكله.
تفقد النائب بدوى النويشى والمهندس شريف حبيب محافظ بني سويف منظومة الصرف الصناعي بمنطقة كوم أبوراضي للوقوف على مشكلاتها على الطبيعة لوضع تصور متكامل فنياً وعملياً لتوفير كافة متطلبات تحسين المنظومة وذلك في إطار جهود المحافظة المتواصلة في الدفع بعجلة الإستثمار وتذليل كافة العقبات والمشكلات التي تواجه هذا القطاع الهام ،حيث رافقهم المهندس محمود السمري رئيس فرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف والمهندس محمد سعيد رئيس شركة مياه الشرب ببني سويف والمحاسب حامد صديق مدير منطقة كوم أبوراضي الصناعية ورئيس جمعية مستثمري كوم أبو راضي ونائبي رئيس مركز الواسطى الأساتذة عماد صقر وايمان مراد ، والاستاذ ياسر سيد رئيس الوحدة المحلية بميدوم.
بوجود المرافقة الأمنية بحضور العميد هشام غريب ، مأمور مركز شرطة الواسطى .. والذى أبلغ عن كامل تعاونه لتنفيذ القانون ، وتوجيهات السيد محافظ بنى سويف.
كما تفقدا النائب بدوى النويشى ، والمحافظ المنطقة المخصصة كغابة شجرية للتخلص من ناتج الصرف الصناعي من المصانع حيث تابع المساحة المنزرعة منها والمشكلات التي تواجه الغابة للقيام بدورها كنقطة تخلص لناتج الصرف ، وبحث المحافظ عدداً من المقترحات لاستيعاب كميات المياه الناتجة من محطة المعالجة والتي رفع كفائتها ، مشيرا إلى أنه سوف يتم إسناد إصلاح هذه المنظومة إلى أحد المكاتب الإستشارية لوضع الحلول المتكاملة للمشكلة وآليات تنفيذها وذلك بالتنسيق مع وزارة الاسكان.
كما تفقد النائب بدوى النويشى والمحافظ محطة المعالجة بكوم أبوراضي والجاري لها أعمال رفع كفاءة وتطوير،حيث وجه المحافظ بتشكيل لجنة لمتابعة أعمال رفع الكفاءة واعداد تقرير فني مدعم بالصور عن سير العمل وتقييم مستوى الأداء من الناحية الفنية لبحثه مع السيد وزير الإسكان.
كما وجًه المحافظ بعمل حصر لكافة مصانع المنطقة التي تقوم بالصرف على محطة المعالجة والكميات التي يصرفها كل مصنع ونوعية ناتج الصرف وإلتزام المصانع بالإشتراطات في هذا المجال وخاصة من الناحية البيئية ومدى إمكانية إلزام المصانع بعمل معالجة لمياه الصرف الخارجة منها لبحثها مع وزارة البيئة.
وقام النائب بدوى النويشى والمحافظ بزيارة مصنع جلوريا للسيراميك بمنطقة كوم أبوراضي حيث تابع منظومة معالجة الصرف بالمصنع وكيفية ومستوي عملها موجها إدارة المنطقة بالتنسيق مع البيئة بالمتابعة المستمرة لمنظومة الصرف بالمصانع لتقييم مستواها والالتزام بشروطها.
كما تفقد النائب بدوى النويشى والمحافظ محطة المياه التي تغذي المنطقة الصناعية بالمياه النقية حيث تابع سير أعمال التطوير الجارية بالمحطة والتي تشمل أعمال الميكانيكا والأرضيات والمبنى ،حيث أبدى المحافظ بعض ملاحظاته على سير ومستوى العمل في تنفيذ المشروع موجها بمراجعة الأعمال واعداد تقرير فني مدعم بالصور عن سير العمل والملاحظات التي يتم حصرها لضمان تنفيذ المشروع في التوقيتات المحددة وبالكفاءة المطلوبة فضلا عن التحقيق مع المشرفين من مسؤولى التنفيذ التابعين لشركة مياه بني سويف لتحديد مدى وجود تقصير من عدمه في بعض الملاحظات علي التنفيذ.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات