بالصور…تعرفى على أحدث صيحات موضة ألوان خريف وشتاء 2017…والألوان الرائجة لإطلالة جذابة وساحرة. 

كتب / أحمد العزبي  "رصـــــــد الــوطــن" مع دخول فصل الخريف.
Article rating: out of 5 with ratings

بالصور…تعرفى على أحدث صيحات موضة ألوان خريف وشتاء 2017…والألوان الرائجة لإطلالة جذابة وساحرة. 

كتب / أحمد العزبي  "رصـــــــد الــوطــن" مع دخول فصل الخريف...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

المرأة

بالصور…تعرفى على أحدث صيحات موضة ألوان خريف وشتاء 2017…والألوان الرائجة لإطلالة جذابة وساحرة. 

12 سبتمبر، 2017, 7:09 م
2310
بالصور…تعرفى على أحدث صيحات موضة ألوان خريف وشتاء 2017…والألوان الرائجة لإطلالة جذابة وساحرة. 
طباعة
كتب / أحمد العزبي 
“رصـــــــد الــوطــن”

مع دخول فصل الخريف إنتقلت الموضة إلى منحى جديد و مميز في ملابس الخريف و الشتاء و تستعد حاليا دور الأزياء العالمية للكشف عن أبرز ملامح موضة خريف و شتاء 2017 – 2018 ، فموضة خريف لا تخلو من الألوان الدافئة والجذابة التى سترغب كل امرأة أنيقة فى إضافتها لخزانة ملابسها فى العام الجديد للحصول على إطلالات شتوية عصرية ومتجددة .

ألوان ملابس الشتاء لم تعد تقتصر بالضرورة على الألوان القاتمة والرتيبة مثل الأسود والكحلى وغيرها من الألوان الترابية التى تفتقر إلى روح البهجة والانتعاش ، ولكنها فى موضة هذا العام أصبحت أكثر ميلاً إلى الألوان المبهجة والدرجات الغنية مثل الأخضر والأحمر والأصفر .

برزت مجموعة من الألوان التى تعكس موضة الموسم القادم وتنبئ بإطلالات مغلفة بالأناقة والتفرد لاسيما بتوفر تصاميم تستهدف امرأة عصرية .

إذا كنت تخططين للنزول إلى الأسواق قريبا لشراء قطع شتوية جديدة، فأنت بحاجة أولا للتعرف على أحدث صيحات ألوان شتاء 2017 لتختاري منها ما يناسب شخصيتك، ولتكوني مستقرة من البداية على ألوان الملابس الجديدة التي تحتاجينها في خزانتك بدلا من الشعور بالحيرة والبحث طويلا في متاجر الأزياء.

– اللوان الأحمر الصارخ :

يعتبر من أكثر الألوان التى نبحث عنها مع بدابات فصل الخريف ، وذلك لأننا من الممكن أن نعتبره اللون الرسمى لموسم الأعياد .

– اللون الذهبي اللماع :

بات اللون الأبرز لإطلالات السهرات ، ولم يعد يقتصر على الفساتين ، وننصحك بتنسقه مع إكسسوارات بسيطة يتداخل بها اللون الأسود .

– اللون الكاكى العسكرى :

يتألق للعام الثانى على التوالى ، ويسجل حضوراً بارزا فى أغلب العروض ، المميز به أنه يلائم صاحبات البشرة السمراء والبيضاء ، ويفضل تنسيقه مع إكسسوارات لماعة لإطلالة فاخرة فى المساءة ، وفى الصباح لا تترددى فى اعتماده مع حقيبة حمراء أو صفراء لإطلالة خاطفة للأنظار .

فمن أجمل الازياء التي انتشرت بقوة في عالم الموضة هي الملابس العسكرية،فاغلب المصممين العالميين اعتمدوا النقشة العسكرية في جميع الانواع

– اللون الوردى المبودر : 

اللون الأجمل ،يعكس الجانب الرومانسى بداخل كل امرأة ، تنافست أشهر الماركات على تقديم فساتين مصممة .

– اللون الكاميل :

لطالما ارتبط بأجواء الخريف والشتاء ، وها هو لازال قادراً على المنافشة .

– اللون البرغندى :

لون يعبر عن كل مرافات الفخامة ، يمكنك تنسيفه مع إكسسورات فضية أو ذهبية لإطلالة لاتنسى

– اللون الأسود الكلاسيكى :

سيبقى اللون الذى لا يفارق خزانتنا فى مختلف المواسم

كما تنوعت تصاميم البناطيل الشارلستون أو البلسيه  بطريقة لافته ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017- 2018 فمنها الموديلات الكاجوال المصنوعة من الأقمسة القطنية الخفيفة أو من الجينز ، والموديلات الرسمية المصنوعة من أقمشة فاخرة منثل الدانتيل ، والكريب ، والحرير ، والترتر . فهو  من أحدث صيحات الموضة في خريف 2017، وهو قطعة ملابس أنيقة وعملية وتناسب أكثر الفتاة المحجبة، حيث يمكن ارتداؤه بألوان واستايلات مختلفة مما يزيد من أناقة صاحبته

وقد تنوعت ألوان البناطيل الشارلستون بشكل لافت فشملت الأسود والأبيض ، والأحمر ، والفوشيا ، والأخضر ، والمعرق

وفي الحديث عن المخمل لا يخفى علينا مدى انتشاره لموسمي الخريف والشتاء المقبل ، وقد ظهر على منصات عرض الأزياء بجميع الألوان خاصة الدرجات الداكنة من الأزرق والأخضر و الخردلي ، ولم تقتصر هذه الخامة الملكية على الملابس فقط ، بل ظهرت العديد من الأكسسوارات والأحذية المخملية التي سرقت الأضواء في أسابيع الموضة الأخيرة ..

كما ظهرت موضة جذابة مؤخراً تسمى ( المونوكروم ) وهي تعني اختيار إطلالة كاملة تعتمد على لون واحد فقط بدرجات مختلفة بشكل بسيط ، وكانت الألوان الأبرز في تطبيق هذه الإطلالة الساحرة هي الوردي و البيج والزيتي ولا يمكننا نسيان اللون البرغندي وهو أبرز ألوان المواسم الباردة.

منذ بدء العام ونحن نلاحظ أن هناك اتجاها عاما لكل شىء قديم من حيث الخامة أو الشكل أو التصميم بداية من استايلات فساتين الخمسينات إلى الرجوع إلى قصات الشعر القديمة حتى وصلت هذة الطفرة إلى موضة خريف  فى الإكسسوارات المصنوعة من النحاس بشكل بسيط.

وفى الأغلب تكون مصنوعة يدويا وظهرت أشكالها بشكل كبير فى الخواتم النحاسية والأقراط وأيضا الحلى المرصعة بالأحجار الكريمة مضاف إليه النحاس،

جمعنا لك فيما يلي قائمة بأهم ألوان خريف 2017  … تعرفي عليها واستعدي للموسم الجديد بإطلالة جذابة وساحرة.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات