الرئيسية محافظات بالصور…حماة الوطن  يعقد مؤتمرا جماهيريا تحت عنوان لا للدعوات الهدامة لتخريب وهدم الوطن ببني سويف

بالصور…حماة الوطن  يعقد مؤتمرا جماهيريا تحت عنوان لا للدعوات الهدامة لتخريب وهدم الوطن ببني سويف

moda 735
بالصور…حماة الوطن  يعقد مؤتمرا جماهيريا تحت عنوان لا للدعوات الهدامة لتخريب وهدم الوطن ببني سويف
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت عائشة عبد الرحيم
“رصــــــد الـــوطــــن”

أقيم مساء اليوم مؤتمرا شعييا كبيرا بحضور عدد كبير من قيادات حزب حماة الوطن ببنى سويف وعدد كبير من المهتمين بالشأن السياسي والحزبى بمركز ناصر وأهالى قرية الشناوية نظمت أمانة المركز مؤتمرا شعبيا لحث المواطنين على رفض الخروج لتظاهرات 11/11 المزعومة .

وفى البداية تحدث الدكتور ,أشرف عبده , أمين المجالس المحلية بالحزب عن عجز الموازنة وكيفية قيام الحكومات السابقة بعدم إتخاذ القرارات الصائبة وهو ما أدى إلى الأزمات التى يشهدها الوطن حاليا وطالب بكلمته أن يقف جميع المواطنين بجوار الدولة بجانب النظر إلى ما يحدث بالدول المجاورة وضرورة فهم مجريات الأمور بالمنطقة ومواجهة الشائعات المغرضة بالعمل وعدم ترك الساحة لهولاء .

فيما تحدث عمر أبو خضرة , أمين عام حزب حماة الوطن بالمحافظة عن دور قيادات الحزب بالحروب التى دخلتها مصر خلال السنوات الماضية وتضحياتهم الهامة بجانب التعامل مع بعض الدعاوى الهدامة والاعتراف بوجود المشاكل والتى يجب حلها بالفترة القادمة بجانب الحديث عن المؤامرات الخارجية . وتطرقت قيادات الحزب بحديثها للمواطنين عن أهمية المشروعات القومية والنظر الى نتائجها خلال السنوات القادمة وفتح افاق جديدة للاستثمار .

وأوضح أبوخضرة للحضور في الملتقي عن حجم المشروعات القومية التى تمت وتتم في عهد الرئيس السيسي وأهميتها في أنعاش الاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة .

ودعا أمين عام الحزب إلى عدم زعزعة استقرار الأمن في البلاد الذي هو أحد ركائز جذب الاستثمارات الخارجية للبلاد .
وذلك في حضور المؤتمر من قيادات الحزب كلا من ( الامين المساعد للحزب وأمناء لجان العمال والتواصل الاجتماعى والمجالس المحلية والفلاحين والمهنيين وتنمية الموارد البشرية والإعلام والشباب )

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.