الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية بالصور .. رئيس جامعة عين شمس يفتتح الملتقى الثالث لتدريب وتسويق خدمات المراكز و الوحدات ذات الطابع الخاص

بالصور .. رئيس جامعة عين شمس يفتتح الملتقى الثالث لتدريب وتسويق خدمات المراكز و الوحدات ذات الطابع الخاص

moda 2188
بالصور .. رئيس جامعة عين شمس يفتتح الملتقى الثالث لتدريب وتسويق خدمات المراكز و الوحدات ذات الطابع الخاص
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سماح احمد
“رصـــــد الــــوطـــن”

افتتح صباح اليوم أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس ملتقى التدريب وتسويق خدمات المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص بحضور عدد من عمداء ووكلاء كليات الجامعة المختلفة ومديري المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص و السادة أمناء الجامعة و الذي يقام هذا العام تحت شعار ” معاً من أجل المستقبل ” و يستمر لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 6 إلى 8 من مارس الجاري.
و خلال جولته التفقدية، أكد أ.د. عبد الوهاب عزت حرص جامعة عين شمس على إقامة مثل هذا الملتقي ليكون بمثابة نافذة مشتركة تطل من خلالها الجامعة على المجتمع الخارجي للتعرف على إحتیاجات سوق العمل و المهارات و القدرات التي ينبغي توافرها لدى الطالب و الخريج بما ینعكس على طرق التدریس ومحتوى المواد العلمیة وتحدیثها.و من جهة أخري يفتح الملتقى نافذة تطل من خلالها مؤسسات الأعمال للتعرف على المها ا رت والقدرات المختلفة للطلاب والخریجین. لافتاً إلى أن الملتقى هذا العام يضم أكثر من 25 مركز ووحدة ذات طابع خاص و أكثر من 12 شركة من شركات القطاع الخاص العاملة في مجالات التدريب والتوظيف.
و من ناحية أخرى أكد أ.د فتحى الشرقاوى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن هذا الملتقى يأتي ليؤكد على قوة وجدارة الجامعات المصرية الحكومية فى مصر فهى تقدم نماذج من الوحدات الإنتاجية الناجحة وتعرض لطلاب الجامعة والمجتمع جهات تدريبية على أعلى مستوى من الخبرة والتطور فى المجالات المختلفة الفنية والإعلامية والتجارية والزراعية والهندسية وبشهادات معتمدة من الجامعة .
كما وجه دعوة لرجال الأعمال المصرين للإطلاع على النماذج الإنتاجية الناجحة والتى تصلح لتكون مشروعات إنتاجية قوية ؛خاصة أنها تخرج من بيت خبرة أكاديمى وعملى مثل جامعة عين شمس فهى توفر إستشارت أكاديمية وعلمية على أعلى مستوى وكذلك توفر الجانب التوظيفى من خلال تخريج طلاب على قدرة تنافسية عالية .
و على هامش فعاليات افتتاح الملتقى الذي يقام للعام الثالث على التوالي حضر أ.د. عبد الوهاب عزت والسادة الحضور حفلاً فنياً لطلاب الجامعة من فريق كورال المكفوفين كما أشاد بالمواهب الفنية العالية لطلاب الجامعة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *