بالصور..رئيس مدينة السنطة يقتحم عمل خيرى لأهل قرية “الرجبية” وينسبه لنفسه

الغربية - محمد شفيق "رصـــــد الـــوطــن" شهدت مدينة السنطة التابعة.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

بالصور..رئيس مدينة السنطة يقتحم عمل خيرى لأهل قرية “الرجبية” وينسبه لنفسه

الغربية - محمد شفيق "رصـــــد الـــوطــن" شهدت مدينة السنطة التابعة...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

محافظات

بالصور..رئيس مدينة السنطة يقتحم عمل خيرى لأهل قرية “الرجبية” وينسبه لنفسه

2 ديسمبر، 2016, 9:31 م
1984
بالصور..رئيس مدينة السنطة يقتحم عمل خيرى لأهل قرية “الرجبية” وينسبه لنفسه
طباعة
الغربية – محمد شفيق
“رصـــــد الـــوطــن”

شهدت مدينة السنطة التابعة لمحافظة الغربية، صباح اليوم الجمعة، حالة من الهرج والمرج بعدما قام رئيس مجلس المدينة بنسب عمل خيري لأهل قرية لنفسه دون وجه حق، ونشره على الصفحة الرسمية للمجلس وتم تداولة بالمواقع والصحف اليومية الإليكترونية مما أثار حفيظة الأهالى.

كان أهالي قرية “الرجبية ” التابعة لذات المركز، قد دشنوا مبادرة جديدة تحت عنوان “ازرع شجرة مثمرة”، لزرع أشجار زيتون وليمون وجوافة، لتجميل شوارع القرية بأشجار تفيد البيئة.

يقول محمد ندا أحد أبناء القرية:” تعتبر الزراعة إحدى المجالات التنموية الأساسية التي يجب الإهتمام بها في المجتمع، ولن يتم ذلك إلا من خلال استغلال الطاقات الشبابية”، ولذا قررنا التعاون فيما بيننا بمشاركة بعض أهالى القرية لإطلاق وتنفيذ مبادرة “ازرع شجرة مثمرة”، لتكون بداية مثمرة لزراعة الأشجار فى مصر ومحافظاتها المختلفة.

ويضيف “ندا”:” العمل الجماعي يحتاج إلى التنظيم حتى نستفيد من الحالة الجماعية التي جمعتنا لهذا قسمنا أنفسنا إلى مجموعتين الأولى تقوم بتوزيع الأشجار وزراعتها وريها، أما المجموعة الثانية تقوم بتوعية المواطنين بأهمية زراعة الشجر المثمر ومدى أهميته للفرد والبيئة وكيفية الحفاظ علية”.

وأشار ندا أنهم استطاعوا تنفيذ المرحلة الأولى بنجاح، وقرروا استكمال باقي العمل على طريق مقابر القرية، وإستمرار المبادرة بالقرية حتى تحقيق هدفهم المنشود في مساهمة أهالي القرية في تنمية المجتمع المصري وتجميل شارع قرى ومدن محافظات مصر، ليفاجئوا بقدوم رئيس المدينة وقت عملهم الخيري، وقام بالتصوير وتحميلها على الصفحة الرسمية لمركز ومدينة السنطة ونسب العمل له،

حيث كتب قائلاً:” شارك اللواء ممدوح هجرس، رئيس مركز ومدينة السنطة في زراعة الأشجار المثمرة على الطرق الرئيسية فى مركز السنطة، وذلك خلال مبادرة محافظة خضراء مثمرة، ورافقه خلال المبادرة الأستاذ أحمد المغاورى سليمان مساعدرئيس مركز ومدينة السنطة”، مما أدى إلى إستياء وغضب عارم بين الأهالي خاصةً أنه لم يذكر شيء عن أصحاب العمل الحقيقي.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات