الرئيسية اخبار عاجلة بالصور : زيارة وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد للنادي الاجتماعي الجديد للنادي المصري

بالصور : زيارة وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد للنادي الاجتماعي الجديد للنادي المصري

moda 669
بالصور : زيارة وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد للنادي الاجتماعي الجديد للنادي المصري
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت منال محمد الغراز

رصد الوطن

 

نشاط مكثف للسيد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز يرافقه السيد المحافظ اللواء عادل الغضبان في زيارته اليوم لبورسعيد والتي بدأت في متابعة مشروع الشباب في سهل الطينة ،  وكذلك تفقد العديد من المنشئات ومراكز الشباب  في محافظة بورسعيد .

 

وقد قام السيد وزير الشباب والرياضة وبرفقته السيد محافظ بورسعيد بتفقد منشآت النادى الاجتماعى الترفيهي الجديد للنادي المصري والمقام على أرض حديقة مبارك .

 

وقد أشاد الوزير ” خالد عبد العزيز ”  بالسرعة في أداء هذه المنشآت وأبدى إعجابه بما شاهده من تلك المنظومة الرياضية المتكاملة من ملاعب رياضية وناد اجتماعي مصغر ، وأن ماشاهده يمثل قيمة مضافة للمنشآت الرياضية التي تسهم في خدمة الشباب والرياضة في الدولة .

 

وقد رافق المهندس ” سمير حلبية ” رئيس النادي المصري كلا من السيد الوزير ” خالد عبد العزيز ” والسيد المحافظ ” عادل الغضبان ” ، وكذلك القيادات الأمنية والتنفيذية والرياضيه والشخصيات العامة وعدد من المواطنين الذين حرصوا على الترحيب بوزير الشباب والرياضة في بورسعيد وعبروا عن فرحتهم بتلك الزيارة للباسلة .

 

ومن جانبه وجه المهندس”  سمير حلبيه ” الشكر الى الوزير ” خالد عبد العزيز ” ووعده بالإنتهاء من المشروع  ليكون في خدمة اعضاء الجمعية العمومية وأهل بورسعيد ،وخدمة الرياضة والرياضيين فى أقرب وقت ، ووعده ان يسهم هذا المشروع فى تقديم الخدمات الرياضية والاجتماعية والثقافية لبورسعيد وأهلها والمجتمع الرياضي فى كافة أنحاء الجمهورية .

 

FB_IMG_1469471555351FB_IMG_1469471547165

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *