الرئيسية اخبار عاجلة بالفيديو ملكه جمال العرب في امريكا غنوه زين الدين برنامج الملكه…. هو المرحله الاكثر اهميه في حياتي

بالفيديو ملكه جمال العرب في امريكا غنوه زين الدين برنامج الملكه…. هو المرحله الاكثر اهميه في حياتي

moda 1209
بالفيديو ملكه جمال العرب في امريكا غنوه زين الدين برنامج الملكه…. هو المرحله الاكثر اهميه في حياتي
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت اسماء فتحي

رصد الوطنFB_IMG_1469867338300

غنوة زين الدين لبنانيه مقيمه في الولايات المتحده الامريكيه

تشارك في برنامج الملكة بمبادرة تهدف لتطوير الطفل العربي في المهجر تحت شعار هويتي

 

 

 

ففي عام 2014 تم تتويج الشابة العربية – لبنانية الأصل ” غنوة زين الدين ” بلقب ملكة جمال العرب في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى اثره , بدأت ” غنوة زين الدين ” نشاطاتها الانسانية بشكل مكثف في العديد من المدن الأمريكية, حيث قامت بزيارة العديد من المشافي والمراكز التي تعنى بالأطفال المصابين بمرض السرطان وغيرها من الأمراض والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة , وقدمت لهم الهدايا وساهمت بدعمهم ومساعدتهم. كما ساهمت ” غنوة ” بعدة حملات تهدف إلى توعية الأطفال بأهمية العلم والثقافة في حياتهم المستقبلية.

 

” غنوة زين الدين ” قررت أن تختم مشوارها ” كملكة جمال العرب ” في وطنها الأم لبنان , حيث ساهمت بنقل العديد من الأنشطة الانسانية الى هناك , وقامت بزيارة مأوى العجزة , وزرعت شجرة الأرز , وقابلت العديد من المسؤولين من مختلف المناطق اللبنانية.

 

وعلى الصعيد الانساني أيضاً , كان لـ ” غنوة زين الدين ” دور كبير في دعم أبناء الجالية العربية في أمريكا, فقد قامت غنوة بتخصيص منحة دراسية لأحد الطلاب العرب ليكمل دراسته في أمريكا.

 

خلال عامين , حازت ” غنوة زين الدين ” على الكثير من التكريمات وشهادات التقدير نظراً لجهودها في الأعمال والأنشطة الخيرية والانسانية التي قامت بها في كل من الولايات المتحدة الأمريكية ولبنان.

 

اليوم يمكن القول أن مرحلة ( غنوة زين الدين ملكة جمال العرب في الولايات المتحدة الأمريكية ) قد انتهت, لتبدأ معها مرحلة جديدة بعنوان “” غنوة زين الدين ملكة المجتمع  “” ,والتي ستستكمل فيها ” غنوة ” مسيرتها الانسانية, وسيكون محور هذه المرحلة هو ” الاهتمام بالأطفال العرب في المهجر بشكل خاص “.

 

وفي تفاصيل المرحلة الجديدة , فقد تم ترشيح ” غنوة زين الدين ” للمشاركة ببرنامج ” الملكة ” “ملكة المسؤولية الاجتماعية” من خلال تبنيها لمبادرة إجتماعية بعنوان  ” هويتي ” التي تهتم  بالدعوة للمحافظة على الهوية العربية و تعزيز الانتماء للوطن لدى الأطفال في بلاد المهجر و قد تأهلت غنوة للمرحلة الثانية من المنافسة و هي مرحلة القصر الملكي والتي تم تصويرها في القاهره  بإشراف الدكتور مصطفى سلامة الامين العام لاتحاد المنتجين العرب و رئيس برنامج الملكة , و  سفيرة المرأة العربية دكتوره  رحاب زين الدين حيث أن برنامج الملكة يعرض في بث عربي مشترك على أكثر من 50 قناة عربية و 16 محطة إذاعية عربية. والذي يبث على أكثر من خمسين محطة عربية أرضية وفضائية. وتم اختيار ” غنوة ” من بين 30 ألف شابة عربية كانت مرشحة للوصول الى هذا البرنامج.

حيث  ستقوم ” غنوة ” باطلاق مبادرة انسانية تهدف إلى تطوير وحماية الطفل العربي الذي يعيش في المهجر.

 

” غنوة ” أطلقت على المبادرة اسم : تطوير الطفل العربي في المهجر … تحت شعار هويتي

حيث أن هذه المبادرة ستتم بدعم ومساعدة من الجالية العربية في أمريكا .

 

هذا وقد اوضحت غنوه قائله   … أنا كفتاة عربية تهتم بالطفل ودعم الطفل أردت أن اطور مبادرتي وأن أجعل تركيزها على حماية الطفل العربي المقيم في المهجر من فقدان هويته العربية والمساعدة في نشر صورة التسامح والسلام من خلال الطفل العربي الامريكى كما ان هذه  المبادرة هي التي سوف تساعد على انتشار التراث العربي الأصيل و حماية هويتنا ….فالهوية العربية يجب أن تكون هوية عربية عالمية   و هي الآن تشارك في البرنامج  من خلال تبنيها لمبادرة إجتماعية بعنوان  ” هويتي ” التي تهتم  بالدعوة للمحافظة على الهوية العربية و تعزيز الانتماء للوطن لدى الأطفال في بلاد المهجر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *