الرئيسية المرأة بحضور داليا البحيري.. بسنت جلال ورنا نجيب تعرضا أحدث فساتين الزفاف

بحضور داليا البحيري.. بسنت جلال ورنا نجيب تعرضا أحدث فساتين الزفاف

moda 1655
بحضور داليا البحيري.. بسنت جلال ورنا نجيب تعرضا أحدث فساتين الزفاف
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / حسام صلاح
“رصـــد الـــوطـــن”

انتهت فعاليات الدورة السادسة من مهرجان “our wedding carnival season”، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بإحدى الفنادق الكبري بالتجمع الخامس.

حضرت فعاليات حفل الختام الفنانة داليا البحيري والفنانة علا رشدي زوجة الفنان محمد داوود، وألقتا محاضرات عن الموضة وفساتين الزفاف لكل الفتيات المقبلات على الزواج.

وعرضت مصممة الأزياء المعروفة بسنت جلال ورنا نجيب، أحدث فساتين صيحات الموضة لعام 2018 في المهرجان.

مهرجان “our wedding carnival season” من المهرجانات التي تنظم معارض الأعراس للمقبلين على الزواج في مصر والوطن العربي، وتعطي النصائح لكل الفتيات حول ترتيبات العروسة من ارتداء فساتين أحدث صيحات الموضة، وكل ما يخص عمل المكياج والتصوير والأمور المتعلقة بيوم الزفاف وكيفية التعامل مع هذا اليوم.

واعتمدت بسنت جلال ورنا نجيب في المهرجان على عرض كولكشن “The First Chapter” الجديد من نوعه في عام 2018، فهو قائم على إبراز التطريز والأقمشة باهظة الثمن وعودة الفساتين الكلاسيكية المنفوشة ذو الذيل الطويل، لإظهار العروسة بالشكل الملكي والفساتين الميرماد التي تظهر العروسة في شكل راقي وبسيط.

وسيظل اللون الأبيض والأوف وايت هما الأساسيان في فساتين الزفاف، ولكن يدخل عليهما ألوانا جديدة في المهرجان، مثل اللون الشامبين وخطوط من الدانتيل الفضي أو الذهبي للعروسة الجريئة، التي تفضل الخروج عن المألوف.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *