الرئيسية عربي وعالمي بدعم واشراف من القوات المسلحة الإماراتية.. قوات الدعم والإسناد تحتفل بتخرج الكتيبة الأولى في عدن

بدعم واشراف من القوات المسلحة الإماراتية.. قوات الدعم والإسناد تحتفل بتخرج الكتيبة الأولى في عدن

ahmed-hefny 1220
بدعم واشراف من القوات المسلحة الإماراتية.. قوات الدعم والإسناد تحتفل بتخرج الكتيبة الأولى في عدن
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب : صالح أبو عوذل
تصوير : فواز الحنشي

” رصد الوطن “

احتفلت قوات الدعم والاسناد في عدن الأربعاء، بتخرج الكتيبة الأولى المحترفة التي تلقت تدريبات على يد خبراء من السودان الشقيق ومن ضباط القوات المسلحة في العاصمة.
وفي الاحتفال الذي حضرته قيادات عسكرية من قوات التحالف العربي، استعرضت الكتيبة المتخرجة أنواع الفنون القتالية التي تلقاها الخريجون خلال التدريب.
وردد الخريجون القسم العسكري بالولاء لله ثم للوطن، مؤكدين انهم سيظلون أوفياء لترابه، ومدافعين افذاذا عن اهله.
واشاد نائب وزير الدفاع اللواء صالح علي حسن بالخريجين وبالمهارات التي اكتسبوها على يد الخبراء العسكريين من السودان الشقيق، وبدعم سخي واشراف من قبل الخبراء البارزين في القوات المسلحة الإماراتية الباسلة.
وقال اللواء حسن” صحيح اننا نعيش في مرحلة حرب جراء العدوان الذي شنه الحوثيون وقوات المخلوع صالح على بلادنا، لكن لدينا القدرة على بناء وحدات عسكرية وطنية تدين بالولاء لله ثم لتراب هذا الوطن”.
وقال” إن هؤلاء الكوكبة من قوات الحزام الأمني الذي يتخرجون اليوم وقد تلقوا تدريبات احترافية على يد الخبراء من السودان الشقيق، ومن ضباط قواتنا المسلحة، وهذا اتى بفضل الله ثم بفضل الدعم السخي الذي قدمته دولة الإمارات وقواتها المسلحة لهذه القوات الوطنية التي اثبتت نجاحات كبيرة في معركة التصدي للعدوان الذي شنه الحوثيون وقوات المخلوع صالح على بلادنا، وكذا انتصارهم الكبير في معركة دحر الإرهاب من العاصمة عدن والمدن المجاورة.
وعبر نائب وزير الدفاع عن شكره وتقديره لدول التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الامارات العربية المتحدة، على الدعم السخي الذي قدمته القوات المسلحة الإماراتية في دعم وتأهيل القوات الوطنية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.