الرئيسية توك شو بسمة إبراهيم تستضيف مفجر المفاجأت على “فنجان شاى” بالحدث اليوم

بسمة إبراهيم تستضيف مفجر المفاجأت على “فنجان شاى” بالحدث اليوم

moda 1044
بسمة إبراهيم تستضيف مفجر المفاجأت على “فنجان شاى” بالحدث اليوم
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب :- أحمد حمدى
” رصــــــد الــــوطــن”

ظهر الصحفي خيري حسن من خلال شاشة قناة الحدث اليوم” ضيفا مع المذيعة الجريئة بسمة إبراهيم ببرنامج “فنجان شاى” وذلك للمرة الثانية ليكسف العديد من القضايا والخبايا التى تشغل الشارع السياسي المصرى.

وكشف حسن الذى تداول اسمه بقوة هذه الايام الماضيه- وعن قضيتة وكشفة لتلاعب أكبر رجل اعمال وهو المهندس طارق الطويل صاحب شركه “الربوة” للاستثمارات العقارية ،حيث استكمل ما قدمة في الحلقة السابقة والتي هاجم فيها صاحب الشركه والتى اتهنة من خلالها بقيام رجل الأعمال بالنصب علي المواطنين من خلال عقارات لم تنتهي ولم تسلم حتى الأن.

كما كشف خيري حسن عن المفاجئه الكبري حيث قام بتقدم دليل علي صحة كلامة بأن السائق الخاص لرجل الاعمال صاحب الشركة يعمل ضابط شرطه وهو في إجازة بدون مرتب حيث كان يحتمي به من أي تعرض لة او اعتداء علية أو لسيارته اثناء تحركه في اي مكان ،موضحا أنه تم القبض عليهم وهما الأن أمام العدالة.

كما شدد خيري حسن على أن كل القضايا الموجودة علي الساحه والتي تدور في الشارع هى بغرض أحداث فتنة بين الشعب المصري عارضا كيفيه الحل والبعد كل البعد عن فتنه النزول يوم 11/11 مختتما حديثة بشعار كل المصريين “تحيا مصر”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.