الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية بيطري القناة تنظم برنامج طلابي للقوافل البيطرية

بيطري القناة تنظم برنامج طلابي للقوافل البيطرية

fatakat 786
بيطري القناة تنظم برنامج طلابي للقوافل البيطرية
واتساب ماسنجر تلجرام

تنظم كلية الطب البيطري بجامعة قناة السويس برنامجا للقوافل البيطرية لطلاب السنوات النهائية تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة وإشراف عام الدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الدكتور إبراهيم فارس عميد كلية الطب البيطري والدكتور إبراهيم حسين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ويأتي البرنامج في إطار ما تهدف إليه الكلية من رفع كفاءة خريجي الكلية بحيث ينافس الطبيب الخريج الأطباء من كليات الجامعات المختلفة، كما تهدف الزيارات الميدانية للطلاب إلى التدريب العملي والحقلي.

وأكد الدكتور إبراهيم حسين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن جميع العلاجات التي تقدمها الكلية بالمجان مشيرا إلى أن البرنامج بدأ من السبت قبل الماضي ويستمر حتى 9 أبريل القادم.
وأوضح أن القافلتين السابقتين توجهتا إلي مدينتي أبو صوير والمنايف وعالجتا ما يقرب من 35 جاموسة و 30 بقرة و 300 دجاجة، وكانت الحيوانات والطيور تعاني من ضعف عام وهزل وتشخيص حمل وإصابات بالعين وإصبات تنفسية وجلدية.

هذا وشارك في القافلة الدكتور محمد السويسي الأستاذ المساعد للأمراض الجلدية، والدكتور محمد موسى مدرس الولادة والتناسليات، والدكتور محمد سالم مدرس الأمراض المعدية، والدكتور محمد عبد الله مدرس مساعد الجراحة.
12670636_1704102796526286_4351489386940728633_n

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *