تصريحات نارية لسعد الصغير

كتب / حسام صلاح "رصـــد الـــوطـــن" ظهر المطرب الشعبي سعد.
Article rating: out of 5 with ratings

تصريحات نارية لسعد الصغير

كتب / حسام صلاح "رصـــد الـــوطـــن" ظهر المطرب الشعبي سعد...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

تصريحات نارية لسعد الصغير

9 يونيو، 2017, 7:31 ص
165
تصريحات نارية لسعد الصغير
طباعة
كتب / حسام صلاح
“رصـــد الـــوطـــن”

ظهر المطرب الشعبي سعد الصغير، ضيفًا في برنامج “شيخ الحارة”، المذاع على قناه القاهرة والناس، وتطرق خلال الحلقة إلى العديد من الجوانب الشخصية في حياته، بجانب الحديث عن بعض الخصومات في الوسط الفني.
وسوف توضح لكم “رصد الوطن “، أبرز التصريحات التي وردت في الحلقة:.
1- دخل سعد في نوبة بكاء على الهواء خلال حديثه عن والدته موجهًا لها رسالة قائلا: “ربنا يشفيكي، أنا من غيرك ماسواش أي حاجة، لو جرالك حاجة أنا هبطل غناء وأقعد أبكى عليكى العمر كله، ولو غنيت هبقى كده بضحك عليكى وعلى ربنا، وعلى الناس”.
2- إستنكر “سعد” وصفه بكلمة فنان، قائلاً: “أنا ليس فنان، أما مونولوجست مثل الفنان الراحل شكوكو”.
3- علق على هجوم المطرب شعبان عبد الرحيم عليه ووصفه بالرقاص، قائلا: “عم شعبان مغلطش أنا فعلا رقاص”.
4- إعترف بتطاوله على المطرب مصطفى كامل، وقام بتوجيه الإعتذار لـه على الهواء لإهانته قائلا: “أنا آسف، واشتغلت معه 3 سنوات، وكنت بروح أجيب الأكل من منزله، وعمره ما خد منى أي فلوس لمنحى أغانى، ووالدته وأشقائه لهم فضل كبير عليا، وعمري ماكنت مرمطون ليهم”.
5- علق على صورة تقدمه بأوراق الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية السابقة، قائلاً: “كنت عايز أدي درس لجماعة الإخوان بإني قادر على جمع 50 ألف توكيل وليس 30 ألف فقط، وأقول لهم إنتوا إهانة لكرسي الرئيس”، لكن أنا مانفعش أمين شرطة، وضعيف في الإملاء.
6- وجه الإعتذار للمطربة أمينة على الهواء، لتسببه في إستبعادها من فيلم من إنتاج أحمد السبكي، قائلاً: “أنا أسف.. سامحيني.. ظلمتك”.
7- كشف “سعد”، عن سر قوله أن الغناء حرام، قائلاً: “أنا ضحكت على ربنا، لأن في عز مرضي كنت بقول يا رب إشفيني وهابطل غناء، ولما ربنا إعطاني ، رجعت للغناء والرقص”.
8- علق على صورة المستشار مرتضى منصور، واصفًا بأنه “أطيب قلب في مصر”، لأنه صاحب الفضل في حصوله على حكم البراءة في قضية الرقص الخليع مع الراقصة وعد، بعد معاقبته بالحبس عام.
9- علق على صورة المطرب أحمد عدوية، قائلا ً: “انت الأسطورة بتاعتنا، انت تقعد واحنا نقف نتعلم منك، مفيش فرح بروحه إلا لما بغني يا بنت السلطان”

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات