الرئيسية اخبار عاجلة تصفية 13 تكفيريًّا في اشتباكات بالكيلو 175 على طريق “الخارجة- أسيوط”.

تصفية 13 تكفيريًّا في اشتباكات بالكيلو 175 على طريق “الخارجة- أسيوط”.

moda 836
تصفية 13 تكفيريًّا في اشتباكات بالكيلو 175 على طريق “الخارجة- أسيوط”.
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت :مروه جلال
“رصـــــد الــوطـن”

وتم الدفع بقوات شرطية؛ لتعزيز التواجد الأمني بالمنطقة، وتأمين الطريق وتمشيط المناطق المحيطة، لضبط أي عناصر على الطريق، قبل محاولة هروبها، فضلًا عن الدفع بأكبر قدر من سيارات الإسعاف، خشية وقوع مصابين في الاشتباكات.

وكانت قد أغلقت قوات الأمن، منذ قليل، الطريق، وأوقفت حركة السير والسفر طريق أسيوط الخارجه، جراء الاشتباكات مع الجماعات الإرهابية بالمنطقة

استقبلت مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي، منذ قليل، 13 جثة تكفيري وإرهابي، سقطوا في اشتباكات مسلحة مع قوات الأمن، في منطقة الكيلو 175 بطريق “الخارجة – أسيوط”.

إلى أنه لدى وصول القوات إلى المنطقة المشار إليها استشعرت تلك العناصر الإرهابية وجودها وبادرت بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها، مما اضطر القوات إلى الاشتباك معهم ومبادلتهم إطلاق النيران، حيث أسفرت الاشتباكات عن مقتل 12 من العناصر الإرهابية وضبط كمية كبيرة من الأسلحة النارية والذخيرة بحوزتهم.

معلومات كانت قد توافرت لقطاع الأمن الوطني مفاداها تواجد عدد من العناصر الإرهابية بأحد المدقات الجبلية المتاخمة للكيلو 175 بطريق الواحات حيث تم على الفور التعامل مع تلك المعلومات وتوجيه مأمورية من قطاعات الأمن الوطني والأمن المركزي والأمن العام إضافة إلى العمليات الخاصة للقبض على تلك العناصر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.