تكريم 100طالب يتيم بوزارة التربية و التعليم

متابعة : علاء سليمان "رصــــــد الـــوطـــن" صرح الإعلامي أحمد خيرى.
Article rating: out of 5 with ratings

تكريم 100طالب يتيم بوزارة التربية و التعليم

متابعة : علاء سليمان "رصــــــد الـــوطـــن" صرح الإعلامي أحمد خيرى...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

التعليم - الجامعات المصرية

تكريم 100طالب يتيم بوزارة التربية و التعليم

20 أبريل، 2018, 1:46 م
69
تكريم 100طالب يتيم بوزارة التربية و التعليم
طباعة
متابعة : علاء سليمان
“رصــــــد الـــوطـــن”

صرح الإعلامي أحمد خيرى المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه في إطار اهتمام الوزارة برعاية أبناءنا الأيتام وحرصها على مواصلتهم للدراسة لكى يشقوا طريقهم نحو مستقبل مشرق، الأمر الذي ينعكس على حياتهم ويشعرهم بأهميتهم، قامت الوزارة بتنظيم احتفالية بالتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية تحت شعار ” إزرع خيرًا.. وارسم بسمة ” بحضور الأستاذ هشام السنجري رئيس قطاع الخدمات والأنشطة نائبًا عن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، والأستاذ إيهاب حسن فؤاد، المدير التنفيذي لجمعية الأورمان، ولفيف من قيادات الوزارة، تضمنت فقرات الحفل مجموعة من الفقرات الغنائية الوطنية.

وفى الكلمة التي ألقاها السنجري رحب فيها بالحضور، وأشار إلى أن هذه الاحتفالية تمثل حدث هام إذ أنها تعتبر تكريمًا للطلاب على مستوى (27) محافظة، مضيفًا أن الوزارة تعمل من خلال منظومة متكاملة إذ تعتبر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أحد أطراف منظومة كاملة للدولة وأن علي كل منا أن يقوم بعمله ويبحث عن حقه إذا ما قام بواجبه.

وأوضحت الدكتورة إيمان حسن في كلمتها أنه يأتي هذا التكريم للمتميزين في كل الأنشطة والمجالات سواء مجال علمي أو أنشطة طلابية كما وجهت التحية لكل من ساهم من المعلمين والمشرفين في تفوق أبناءنا وأشادت بحرصهم على الحضور تشجيعهم لأبنائهم المتفوقين.

ذكر “فؤاد” أن الأورمان تعتبر شريك أساسي مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تكريم المتفوقين واصفًا عام ٢٠١٨ بعام المتفوقين والمتميزين.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير والجوائزعلي (١٠٠) طالب متفوق يتيم من أبناء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الشهادتين الابتدائية والإعدادية علي مستوي الجمهورية.

اكدت سحر كمال مدير المكتب الفنى لتوجيه التربية الإجتماعية بمديرية التربية والتعليم بالمنيا ان هذه المناسبة تعكس تشجيعًا لهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد للنجاح الباهر والتفوق مع إعلاء قيمة العلم والعمل للحصول على مكانة مرموقة فى المجتمع، وهذا التربية الإجتماعية بالمدارس لترسيخه خاصة لدى الأطفال فى مثل هذه المناسبات.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات