الرئيسية فعاليات ومناسبات إنتهاء فعاليات المعكسر التدريبي لـ”ملكة جمال المحجبات”.. و10 متسابقات في النهائي

إنتهاء فعاليات المعكسر التدريبي لـ”ملكة جمال المحجبات”.. و10 متسابقات في النهائي

moda 1127
إنتهاء فعاليات المعكسر التدريبي لـ”ملكة جمال المحجبات”.. و10 متسابقات في النهائي
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد حمدى
“رصــــــد الــوطـن”

أعلنت إدارة مسابقة ملكة جمال المحجبات في نسختها الثالثة من المعسكر التدريبي لـ 10 فتيات تم إختيارهن للتأهيل للحفل النهائي والذي من المقرر الإعلان عنه خلال الفترة القليلة المقبلة.

من جانبها تقول أية محمود صاحبة فكرة المسابقة، أن النسخة الثالثة من المسابقة تضم عدداً من الفتيات اللاتي قدمن للجنة التحكيم صورة مختلفة، مشيرة إلى أن روح التحدي والإصرار هي السمه السائدة للمتسابقات.

وأضافت ” أيه محمود”: أن المعسكر أنتهي بتأهل 10 فتيات للمرحلة النهائية، مؤكدة إلى أن إدارة المسابقة وفرت عدداً من المتخصصين في مجالات الموضة والتغذية والثقافة والإتيكيت والصحة النفسية خلال فترة المعسكر.

من ناحية آخري وجهت “أيه محمود”، الشكر للمذيعات “إيمان رياض”، ودعاء فاروق”، ومروة سلام”، والتي أكدت علي حرصهن زيارة المعكسر التدريبي للفتيات وتقديم الدعم اللازم لهن وتشجيعهم للوصول إلى المرحلة النهائية.

الجدير بالذكر، أن إدارة المسابقة، أختارت كل من ” خبيرة التجميل مها سامي، ومصممة الأزياء هبة قنصوة، وخبير التغذية الدكتور محمود العفيفي، وخبيرة التجميل غادة حمدان، وخبيرة الإتكيت رحاب المحمدي”، للأشراف علي فاعليات المعسكر التدريبي للمتسابقات في المرحلة القبل نهائية، فيما كانت قد بدأت المسابقة بزيارة جميع محافظات الجمهورية والتي تلاها إختيار عدد كبير من المتسابقات، حيث تم التصفية فيما بينهم لإختيار 10 متسابقات للمرحلة النهائية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.