الرئيسية اخبار عاجلة جمعية حراس مصر تحت التأسيس تشارك أطفال مستشفي المنصورة الاحتفال بقدوم شهر رمضان

جمعية حراس مصر تحت التأسيس تشارك أطفال مستشفي المنصورة الاحتفال بقدوم شهر رمضان

moda 958
جمعية حراس مصر تحت التأسيس تشارك أطفال مستشفي المنصورة الاحتفال بقدوم شهر رمضان
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / ضحي شلبي
“رصـــــــد الـــوطن”

قال الاستاذ _السيد أبوالنور _ رئيس جمعية حراس مصر تحت التأسيس إن مستشفي أطفال المنصورة من أكبر المراكز لعلاج الأطفال فى مصر ، وتعد نموذجًا رائدًا فى نشأتها وتطورها، وتقوم بفتح أبوابها لكل طوائف الشعب المصرى بتقديم الرعاية الطبية عالية الجودة مجاناً، فهى تحمل رسالة نبيلة من أجل خدمة الإنسانية.

جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقاها _ابوالنور _ مساء اليوم الثلاثاء فى فعاليات احتفالية مستشفى الأطفال بالمنصورة بقرب حلول شهر رمضان، برفقة د.احمد عبدالله مدير مستشفي اطفال المنصورة ، والاستاذ _زكي ابراهيم مسؤل العلاقات العامة بمحافظة الدقهلية ، والاستاذة _ ازهار المحلاوي _ وعدد من أعضاء جمعية حراس مصر بالمنصورة ، وبعض القيادات والكوادر الشبابية بالمحافظة والعاملين بها، ولفيف من قيادات المستشفى.

وأشار د. احمد عبدالله إلى أن المستشفى لا يحرص فقط على تقديم الخدمات العلاجية،، بلا توفير أحدث أساليب الرعاية الصحية، وأحدث الأجهزة فى مجال العلاج أو التشخيص، والحفاظ على موارد المستشفى، وترشيد استخدام الموارد للحرص على حماية أموال المتبرعين.
وأشاد من حيث الإمكانيات والأدوات والخدمات العلاجية.

وعلى هامش فعاليات الاحتفالية قام _السيد أبو النور _ بجولة تفقدية داخل الأقسام الداخلية للمستشفى،
والتعرف على أهم المعايير الصحية ، كما قام / أبو النور _ ومعاونية بزيارة تفقدية لصالة الاستقبال وعدد من غرف المرضى ومراكز التشخيص والعلاج والاطمئنان عليهم.

وكان فى استقبال جمعية حراس مصر عدد من الأطفال وقد قاموا أعضاء الجمعية بتعليق زينة رمضان بالمستشفى والاحتفال بالفوانيس والموسيقى.

وأشار مدير المستشفي الي ان نسبة الشفاء بالمستشفى تصل الي ٩٥%، وازدياد الإقبال من جميع أنحاء مصر، وإقامة مشروعات توسعية بإنشاء ملحق جديد للمستشفى صديق للبيئة، وموفر للطاقة بطاقة استيعابية ٣٠٠ سرير، وإنشاء دار ضيافة لرفع عبء السفر والانتقال عن أسر المرضى، وتوفير مناخ مناسب لإقامتهم طوال فترة العلاج، وإنشاء أكاديمية تدريب مؤسسة مستشفى ٥٧٣٥٧ لعلوم الرعاية الصحية لإعداد جيل جديد من مهنيى الرعاية الصحية القادرين على توفير خدمة عالية الجودة، هذا فضلآ عن إنشاء مركز أبحاث متطور لتطوير طرق العلاج وتحسين نسب الشفاء.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.