الرئيسية محافظات جمعية محبي الأزهر الشريف في المطرية دقهلية تحتفل بيوم الوفاء لتكريم الأيتام و أوائل المعاهد والمدارس

جمعية محبي الأزهر الشريف في المطرية دقهلية تحتفل بيوم الوفاء لتكريم الأيتام و أوائل المعاهد والمدارس

moda 4336
جمعية محبي الأزهر الشريف في المطرية دقهلية تحتفل بيوم الوفاء لتكريم الأيتام و أوائل المعاهد والمدارس
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / ممدوح الطنطاوي
“رصــــــــد الــوطـــن”

أقامت جمعية محبي الأزهر الشريف في مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية صباح اليوم احتفالية يوم الوفاء لتكريم اليتامى والأوائل من المعاهد الأزهرية ومدارس إدارة المطرية التعليمية في المسابقات العلمية على مستوى الجمهورية وعددهم 114 كما تم تكريم 10 من رموز العلم والأزهر والعمل العام بقاعة قمر في حديقة الطفل .. وقد وسمت الجمعية هذا الحفل بشعار (من أجل رسم بسمة على شفاة الأحبة من الأيتام) ..
بحضور زكريا السيد المرسي رئيس مجلس إدارة الجمعية وفضيلة الشيخ أحمد أبو العمايم الأمين العام وفضيلة الشيخ أحمد شهبو مدير إدارة المطرية الأزهرية والدكتور علي عمارة وكيل الإدارة وموجهي الأزهر بمركز المطرية والمهندس جمال خليل مدير عام إدارة المطرية التعليمية ومحمد البدري رئيس مجلس أمناء المدرسة الثانوية الفنية ومحسن عبد المقصود نائبا عن رئيس مركز ومدينة المطرية وأميمة زقزوق شيخة معهد فتيات العصافرة وأحمد خليفة مدير مدرسة الشهيد محمود النجدي الثانوية بنات وآمال فويلة مدير إدارة التضامن الاجتماعي بالمطرية
وعدد كبير من أهالي المكرمين والمهتمين بالنشاطات الفاعلة للجمعية..
وقد بدأ الحفل بتقديم للحفل للشيخ أحمد أبو العمايم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم من سورة الضحى والقاريء الشيخ عبد الله نوفل المدرس بالأزهر تلاها كلمة لزكريا منجد رئيس الجمعية ثم عاود الشيخ أبو العمايم مرة ثانية متحدثا عن إنجازات الجمعية كبناء معهد عثمان بن عفان والمعاهد ورعاية المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة وذكر أنه تبنى كلية الدعوة الإسلامية في مركز المطرية في محافظة الدقهلية..
ثم تحدث فضيلة الشيخ أحمد شهبو .. فأنشودة يا نبي سلام عليك للطفل محمد عبد الله موافي ثم كلمة لأنور صالح رئيس مجلس الأمناء والآباء بالمطرية، وألقت الطالبة تسنيم أبو العمايم الطالبة في معهد الفتيات الثانوي قصيدة عن الأزهر الشريف ..
وبدأ التكريم بفتيات معهد العصافرة لحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة أوائل الطلبة وحفظة القرآن الكريم ..ثم أنشدت ميار السيد رقت عيناي شوقا ..
ثم كلمة للمهندس جمال خليل مدير عام إدارة المطرية التعليمية وقد وعد في كلمته بتكريم أوائل الأزهر مع تكريم أوائل الإدارة التعليمية..
وعاودت المنصة تكريم فتيات معهد المطرية الثانوية لحصوله
على المركز الأول على مستوى منطقة الدقهلية في تحدي القراءة وأوائل الطلبة وتكريم الطالبات المتفوقات، ثم فاصل مع الابتهالات للطالب إبراهيم صابر النجدي ..
ثم تكريم المدارس المتقدمة في مسابقات أوائل الطلبة على مستوى الجمهورية وهي مدرسة الثانوية الفنية ومدرسة الشهيد محمود أحمد النجدي الثانوية بنات ومدرسة الشهيد محمود علي الجيزي ..
ثم أنشودة (قمر سيدنا النبي قمر) للطالب عمر محمود برايا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.