الرئيسية أدب الشعراء يحتفون اليوم الإثنين بتوقيع ديوان مسدسات بمكتبة مصر العامة في عروس النيل

الشعراء يحتفون اليوم الإثنين بتوقيع ديوان مسدسات بمكتبة مصر العامة في عروس النيل

moda 610
الشعراء يحتفون اليوم الإثنين بتوقيع ديوان مسدسات بمكتبة مصر العامة في عروس النيل
واتساب ماسنجر تلجرام
مدير مكتب الدقهلية / ممدوح الطنطاوي
“رصــــــــــد الـــــــوطـــــن”

حين يمتزج الإحساس بالخيال وتصدح القوافي بإبداع شاعرين كبيرين مبدعين تتناغم الحروف والكلمات مع المعاني والمشاعر الراقية في قالب شعري مبتكر وسمه الشاعران الأستاذ إبراهيم رضوان والدكتور أشرف عبد العزيز ب (مسدسات) ليخرج ديوان ثر بكل ما تعنيه الكلمة وتدل عليه فهو إضافة ثمينة ومعين خصب بالإبداع ليضيف قالبا فنيا جديدا مقدرا إلى مدونة الشعر العربي..
وقد أعلن ملتقى النهار الأدبي عن مهرجان شعري كبير اليوم الإثنين 16يناير 2017 في مكتبة مصر العامة في عروس النيل مدينة المنصورة الساحرة بلد الإبداع والجمال من الساعة الثالثة عصرا حتى الساعة السادسة مساء..
ليتلقي الشعراء والأدباء والمفكرين والمثقفين والنقاد في حفل توقيع ومناقشة ديوان (مسدسات) الذي صدر طليعة هذا الأسبوع بحضور نخبة كبيرة وكوكبة من أدباء الدقهلية والشرقية والمنوفية والقاهرة تحت رعاية الأستاذة أمينة مدير عام المكتبة والأستاذة نبيلة عبد النبي راعية الملتقى منذ نشأته.
وسيشهد حفل التوقيع تكريم عدد من الشعراء والأدباء والنقاد والأدباء والفنانين وهم الدكتور رؤوف النفيس والفنان يوسف عبدالله والفنان حمدي الزيني والناقد الدكتور محمود الهايشه والناقد الأستاذ محرم فؤاد والشاعرة الأستاذة عبير الجندي.. المشرفة على سلسلة أقلام استثنائية التي تشرف على الحفل بالاشتراك مع جمعية صالونات الدقهلية الثقافية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *