الرئيسية فعاليات ومناسبات حفل لليوم القومي ( للتشوهات الخلقيه للاطفال) بالاسكندرية

حفل لليوم القومي ( للتشوهات الخلقيه للاطفال) بالاسكندرية

moda 572
حفل لليوم القومي ( للتشوهات الخلقيه للاطفال) بالاسكندرية
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت منال عابد

ستظل الاسكندريه برجالها بلد السحر والجاذبيه والجمال والتضحيات
نماذج المجتمع المدني ورجال اعمال الاسكندريه وحبهم لبلدهم شئ  يدعو للدهشه ،،

حيث أقيم بالاسكندية تحت رعاية الدكتور أحمد عماد وزير الصحه وقيادات وزاره الصحه ، والمهندس كرّام كردي رئيس مجلس اداره مؤسسه (نيل الامل ) ومجموعة رجال اعمال مصر والاسكندريه ورجال الطب المهني والتعليمي ونواب مجلس الشعب يتقدمهم المهندس محمد فرج عامر والعديد من رجال الاعلام والصحف المصريه وقياده المنطقه الشماليه ومكتب محافظ الاسكندريه ،. وذلك في حفل اليوم القومي ( للتشوهات الخلقيه للاطفال) وعلي غراره الاعلان عن مستشفي متكامل للاطفال بقوه ١٥٠ سرير اعلنت عنه موسسه نيل الامل كتبرع كامل من رجال اعمال الاسكندريه .

بمشاركه المجتمع المدني في حل مشاكل المجتمع والدوله يدا بيد كان جميلا ،، وهذا ما حرصت علي تأكيده امام الجميع لوزير الصحه الذي حرص علي دعوتي لزيارته لمناقشه الآليه المثلي لمساهمه الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني في الاسهام في ايجاد الحلول المثلي لمشاكل الصحه العامه لكي نصل بالخدمه الصحيه للمواطنين .

كان اللقاء جيد وبه العديد من علماء واساتذه الطب علي رأسهم   الدكتور محمود الزلباني عميد طب اسكندريه واستاذ طب الاطفال  الذي شارك باكثر من ٥٠٠ مليون جنيه مشاركات مع المستشفيات وكليات الطب من المجتمع المدني ورجال اعمال الاسكندريه

كما حضرت الدكتوره ناهد الشقنقيري استاذه طب العيون التي حصلت علي وسام الحب والاستحقاق من شعب الاسكندريه بكل فئاته وطبقاته علي ماتقدمه من جهود وتعاون وتضحيه وتفاني من اجل علاج الاطفال .

مؤسسه نيل الامل ومساهمات رجال اعمال الاسكندريه ومنظمات المجتمع المدني السكندري نموذج يدعوا كل محافظات مصر للوقوف امامه والتعرف عليه .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.