حقائـق عــن الانتخابات الرئاسية…اللواء حمدي بخيت يكشف أسرار الانتخابات الرئاسية

كتبت / عبير امام "رصــــد الــوطن" أكدت الانتخابات الرئاسية مصر.
Article rating: out of 5 with ratings

حقائـق عــن الانتخابات الرئاسية…اللواء حمدي بخيت يكشف أسرار الانتخابات الرئاسية

كتبت / عبير امام "رصــــد الــوطن" أكدت الانتخابات الرئاسية مصر...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار عاجلة

حقائـق عــن الانتخابات الرئاسية…اللواء حمدي بخيت يكشف أسرار الانتخابات الرئاسية

3 أبريل، 2018, 12:17 ص
70
حقائـق عــن الانتخابات الرئاسية…اللواء حمدي بخيت يكشف أسرار الانتخابات الرئاسية
طباعة
كتبت / عبير امام
“رصــــد الــوطن”

أكدت الانتخابات الرئاسية مصر 2018 عدة حقائق هامة:

1) إرادة المصريين الأكيدة لبناء الدولة المصرية وتثقيف أركانها.
2) ارتفاع الوعي الوطني للمصرين وعدم الانسياق وراء الشائعات والمفاهيم المغلوطة والتهديدات التي انتشرت قبل الانتخابات سواء من عملاء أو أجهزة استخبارات أجنيه أو عناصر إرهابية.
3) إن الحث الوطني ومبادئ المواطنة لم تختلف بوجود المصريين في الداخل أو الخارج فكلاهما كان الاقبال على التصويت يؤكد حرص كل مصري على مستقبل بلاده والفهم الدقيق للعداءات والتهديدات المستقبلية التي تتربص بمصر وشعبها.
4) قدرة الأجهزة الأمنية والمعلوماتية على تحقيق أهم قيم الأمن المصري في مجال أمن المواطن والمنشأت الحيوية ولجان التصويت وذلك بالدور الحيوي الذي لعبته القوات المسلحة والشرطة مدعومة بأجهزة المعلومات في الدولة.
5) فرضت الأحداث المصحبة للإنتخابات الرئاسية قبلها وأثنائها وبعدها الدور الهام للتوعية الذي لعبته أعضاء مجلس النواب ومنظمات المجتمع الوطنية والاحزاب السياسية الوطنية وبعض وسائل الاعلام الواعية وأهمها الصحافة وذلك بما قدمته من أراء وتوجيهات رسمت صورة واضحة لدى المواطن.
6) أكدت الإنتخابات الرئاسية أن هناك ملفات عديدة يطرحها الواقع على مكتب الرئيس وتحمل أسبقيات مهمة خلال الفترة القادمة وهي الحرب على الارهاب، الاستمرار في دعم الوعي الوطني والوفاق الوطني، والاهتمام بتجسيد دور واضح للشباب بعيداً عن الشعارات، كما أكدت ضرورة الاهتمام بملفات تعد أهم ركائز الأمن القومي خلال الفترة القادمة وهي: التعليم والبحث العلمي والصحة والاسكان والعشوائيات ونسب الفقر والبطالة، والاستثمار والتنمية والإصلاح الاقتصادي مع استمرار التوسع في الارتقاء بالبنية التحتية.

وأعرب بخيت عن سعادته بإشادة المجتمع الدولى بهذه الانتخابات والتى تأكد العالم كله ان هذه الانتخابات أنهت أكذوبة جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة التى أطلقت سمومها بمقاطعة هذه الانتخابات ونجح الشعب المصرى العظيم فى تلقينها درسا لن تنساه ابدا بعد مشاركته الكبيرة فى هذه الانتخابات ليؤكد للعالم كله انه وحده هو صاحب الحق الأصيل فى اختيار حاكمه عبر انتخابات حرة ونزيهة.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات