الرئيسية أخبار رئيس اتحاد شباب مصر بالخارج يزور مصابي حادث تفجير مسجد الروضة

رئيس اتحاد شباب مصر بالخارج يزور مصابي حادث تفجير مسجد الروضة

moda 836
رئيس اتحاد شباب مصر بالخارج يزور مصابي حادث تفجير مسجد الروضة
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة / محمود عوني
“رصــــــد الــــوطــن”

في حوار مع احمد سمير رئيس اتحاد شباب مصر بالخارج اكد انه ليس بصدد اجراء حوار لكنه أراد ان يوجه رسالة عبر الاعلام فبدأ كلامه أثناء زيارتي ظهر امس محملا بباقات الزهور لمصابي الحادث الإرهابي الغادر حادث تفجير مسجد الروضة بقرية بئر العبد بالعريش حالة كبيرة من الألم والحزن انتابتني اثناء زيارتي لهولاء المصابين ورغم ذلك وجدتهم صامدين متماسكين مؤمنين بوطنهم رغم مصابهم .

مؤكدين رغم فقدهم لأهلهم وذويهم اثناء تأدية اعظم المشاعر الدينية صلاة الجمعه انهم وأرواحهم فداء لمصر واثقين في وطنهم وقيادتهم وجيشهم وانه لا عزاء قبل الأخذ بالثأر وحواري مع اسرهم مؤكدين انهم في خندق واحد مع جيشنا حتي القضاء علي هؤلاء الارهابين القتلة المرتزقة سافكوا الدماء باسم الدين الارهابين المتاجرين باسم الدين .

ما اروع وطننا وشعبنا في الفرح مجتمعين وفي الشدة متماسكين انهم المصريين مهما عدت علينا المحن . نقول للعالم اجمع مصر ماضية في طريقها لاقتلاع هذا الارهاب الأسود من جذورة مصر تحارب الارهاب نيابة عن العالم سننتصر علي خفافيش الظلام أعداء الانسانية مصر ستنتصر لمصر قائد وجيش درع وسيف وخلفهم شعب عظيم قادرين ان يحموا حماها يا أغلي اسم في الوجود يا مصر نموت لمصر ونعيش لمصر.

كم انا سعيد انا الموطن المصري احمد سمير وزميلي علي الفقي عضو اتحاد شباب مصر بالخارج بهذة الزيارة رغم ألمنا لنري درسا جديدا من ثبات المصريين هؤلاء المصابين ذهبنا لنواسيهم وندعمهم فواسونا ودعمونا هم مع اروع ابنائك يا مصرنا مصر بخير رغم كيد الكائدين . تحيا مصر شعبا وقيادة وجيشا وشرطة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.