الرئيسية اخبار الرياضة رئيس الرجاء يواصل تحديه للإتحاد المغربي و شارات سوداء إحتجاجا من اللاعبين

رئيس الرجاء يواصل تحديه للإتحاد المغربي و شارات سوداء إحتجاجا من اللاعبين

moda 555
رئيس الرجاء يواصل تحديه للإتحاد المغربي و شارات سوداء إحتجاجا من اللاعبين
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / إبراهيم أبو ياسر
“رصــــــــــد الـــوطن”

يواصل رئيس فريق الرجاء الرياضي المغربي تعنته، و تحديه للإتحاد المغربي لكرة القدم، إثر البلاغ الاخير الذي الصادر بالموقع الرسمي للنادي الأخضر، حيث دعا الرئيس من خلاله لجمع عام إستثنائي، بحضور منخرطي الموسم الرياضي الحالي 2018/2017، و هو ما يتنافى مع كل قانون الجموع العامة، و كذا بلاغ الإتحاد المغربي الصادر بداية هذا الشهر، الذي طالب من خلاله سعيد حسبان بعقد جمع عام إستثنائي لآنتخاب رئيس جديد، كتكملة لنقاط جدول اعمال جمع 12 من يناير الماضي. 

و يرمي الرئيس من خلال الدعوة لحضور المنخرطين الجدد فقط، قطع الطريق أمام اللجنة التصحيحية التي تواصل تحركاتها للإطاحة بالمكتب الحالي(الفارغ من محتواه بعد إستقالة العديد من أعضائه).

و فور صدور البلاغ الجديد للرئيس، تحركت هواتف المنخرطين القدامى، من بينهم البوصيري الذي ربط الإتصال برئيس الإتحاد المغربي فوزي لقجع، للإستفسار حول قانونية البلاغ، فجاءت التطمينات بأن الجمع سيعقد بحضور منخرطي الموسم المنصرم و ليس الحالي. 

تضارب البلاغات بين الإتحاد المغربي من جهة و رئيس الرجاء حسبان من جهة أخرى، اشعل فتيل أزمة جديدة لدى أنصار الفريق الأخضر، بين من يتهم الجامعة بالتواطأ مع الرئيس الحالي، و من يتهم المنخرطين بالخيانة و تغليب المصالح الشخصية. 

بين هذا و ذاك تتواصل إحتجاجات اللاعبين، حيث خاضو آخر جولتين من الدوري بشارات سوداء، إحتجاجا على عدم توصلهم بمنحهم، بل الأكثر من ذلك منهم من لجأ للإقتراض لتوفير حاجياته اليومية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.