ربة منزل تمارس الرزيلة و تقتل بعلم زوجها

كتبت” أحلام صالح  متابعة”أميرة عبد العزيز   تلقى اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير.
Article rating: out of 5 with ratings

ربة منزل تمارس الرزيلة و تقتل بعلم زوجها

كتبت” أحلام صالح  متابعة”أميرة عبد العزيز   تلقى اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار عاجلة

ربة منزل تمارس الرزيلة و تقتل بعلم زوجها

10 أبريل، 2016, 7:01 م
428
ربة منزل تمارس الرزيلة و تقتل بعلم زوجها
طباعة
كتبت” أحلام صالح 
متابعة”أميرة عبد العزيز  
تلقى اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول «ف. ف ـــ 31 سنة ـــ عامل» مصابا بجرح طعني نافذ بالصدر، ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى ، وتبين من تحريات الرائد أحمد المراغى معاون أول مباحث دائرة قسم ثان مدينة سوهاج بإشراف العميد خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية أن وراء ارتكاب الواقعة «ر.خ.أ ـــ 32 سنة ـــ ربة منزل» بالاشتراك مع زوجها «ج.أ ـــ 41 سنة ــــ عاطل» حيث أكدت التحريات السرية أن المذكورة سيئة السمعة والسير والسلوك، وأنها مارست الرذيلة مع المجني عليه قبيل وفاته نظير مبلغ مالي، وتم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، حيث حضر المجنى عليه لمسكنها وبصحبته صياد وسائق توك توك لممارسة الرذيلة معها نظير مبلغ مالي وذلك بعلم زوجها وفي حضوره. 
وعقب ذلك حدثت بينهم مشادة كلامية بسبب الخلاف على المقابل المادي المتفق عليه تطورت للتشابك بالأيدي قامت على إثرها بإحضار سكين وتعدت على المجني عليه وأحدثت إصابته التي أودت بحياته عقب خروجه من منزلها وإصابة الثاني، وقام الأخير بالفرار و لخشية افتضاح أمرها أتفقت مع زوجها على نقل جثة المجني عليه لمستشفى سوهاج الجامعي للتستر على جريمتها . وتبين أن القتيل محجوز بالمستشفى بتاريخ الواقعة لإصابته بجرح طعني نافذ بمنطقة الصدر إدعاء سقوط على سيخ حديدي بالشارع وتم التوصل إلى المصاب وبمواجهته بما قررته المتهمة أيدها واتهم المذكورة بإرتكاب الواقعة، وتم ضبط السكين المستخدمة في الحادث بمسكن المتهمة بإرشادها وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات