الرئيسية اخبار الرياضة رسالة فرج العمري رئيس اتحاد التايكوندو علي الفيس بوك اليوم

رسالة فرج العمري رئيس اتحاد التايكوندو علي الفيس بوك اليوم

fatakat 1009
رسالة فرج العمري رئيس اتحاد التايكوندو علي الفيس بوك اليوم
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : إبتهال العمري

لم تكن احلام ولا أماني ، كان يقيني بالله شديد وثقتي كبيرة في ان الله لن يضيع جهدي سدي … ميدالية التايكوندو الأولمبية لم تكن بعيدة المنال ولا مستحيل بل كنت اري كل يوم أننا نقترب منها … وعلي قدر يقبني وثقتي بالله كان طموحي كبير في ان نحصل علي ميداليتين احدهما ذهبية.
وبين التمني وما قدره الله لنا تفوز ابنتي الجميلة هداية ملاك بالميدالية الاولمبية – الرسمية – الثانية للاتحاد التايكوندو وقد مضي من الوقت مابين الاولي والثانية ١٢ عام – يشاء الله أن أشارك في الاولي كمدرب للبطل الالمبي تامر صلاح في أثنينا ٢٠٠٤م … والثانية كرئيس لإتحاد التايكوندو، جميلة هي اقدار الله.
ورغم صعوبة الطريق ومشقة العمل كانت كل خطوة نجاح وقود قوتي لخطوات اوسع و جهد اكبر … وكانت الصعوبات كثيرة أسوءها تأتي من اشخاص من داخل المنظومة يعتقد الناس انهم علي قدر من المسئولية في حين انهم بعيدين كل البعد عن المسئولية ويبذلون كل جهدهم لافشال منظومة العمل داخل الاتحاد ولا يعنيهم من قريب ولا بعيد ان يتحقق نجاح أو ان نحصل علي الميدالية الاولمبية… بل كان اعظم واهم امنيه لهم هو ان نفشل في تحقيق ذلك. ومع وجود اعداء النجاح تزداد العراقيل وتشتت الافكار والجهود ويتطلب ذلك كثير من العقل والجهد.
وبفضل الله ثم بفضل المخلصين يحقق الله لنا النجاح ونسعد ويسعد معنا المصريين بما تحقق من إنجاز.
ومن باب العرفان بالجميل وشكر من يستحق الشكر اتقدم بجزيل الشكر والتقدير للزملاء الاعزاء اعضاء مجلس الادارة [ ك / محمد شعبان – د / محمدعلي ابو زيد – أ / احمد سلطان – ك / عصام عبد الخالق ] علي ما قدموه من جهد ودعم للفريق خلال الفترة الماضية لتحقيق الميدالية الأولمبية.
كما كنت اقول واكرر دائما بدون تمويل ما كان لاتحاد التايكوندو ان يحقق ما تحقق في السنتين الماضية لذا وجب علي ان اشكر المهندس / خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة علي دعمه الكامل والذي اثمر عن هذة الميدالية.
كما اتقدم بالشكر للمهندس / هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصري لدعمه الشخصي والمعنوي للاتحاد والابطال خلال فترات التعسر التي كان يمكن ان تؤثر سلبيا ومعنوية علي الفريق .
واخيراً اقبل رأس البطلة الجميلة هداية ملاك
واشكر زوجتي التي تحملت الكثيرحتي اتمكن من تحقيق هذا الانجاز الكبير
واشكر الجهاز الفني والاداري و الطبي للمنتخب
والجهاز الاداري للاتحاد.
فرج العمري
رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.