الرئيسية محافظات بالصور…مظاهر حب بين الشرطة والشعب في البحيرة بمناسبة عيد الشرطة

بالصور…مظاهر حب بين الشرطة والشعب في البحيرة بمناسبة عيد الشرطة

moda 2777
بالصور…مظاهر حب بين الشرطة والشعب في البحيرة بمناسبة عيد الشرطة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت ناريمان حسن
“رصــــد الـــوطــن”


قام وفد من فريق ارسم بسمة و منظمات المجتمع المدني والصحافة والإعلام في محافظة البحيرة بزيارة مركز شرطة ابو المطامير وحوش عيسي وايتاي البارود لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الشرطةالسادس والستين الموافق ليوم ٢٥ يناير .

والذي قامت فيه الشرطة المصرية بالتضحية والفداء ضد الاستعمار عام ١٩٥٢في مدينة الاسماعيلية وقبل ثورة يوليو المجيدة عام ١٩٥٢ بشهور .

وبهذه المناسبة قام وفد من فريق ارسم بسمة و من المجلس القومي الافريقي لحقوق الانسان و بعض الشخصيات زياره مركز الشرطة وكان الوفد يتكون من الاستاذ طارق مسعد المالكي عضو فريق ارسم بسمة و رئيس قطاع البحيره و الاستاذ محمد الدفراوي رئيس قطاع حوش عيسى و الاستاذ ماهر توفيق و الاستاذ وائل غنيم المستشار الاعلامي للمجلس و الاستاذ عبد الونيس سعيد 

وقد قام الوفد بمقابلة المقدم علاء ابو غزاله مأمور مركز شرطة ابو المطامير والسيد الرائد ماجد الحبشي رئيس مباحث ابو المطامير وهو من الضباط الذين يلقون محبة واضحة مع من يتعاملون معه ومع باقي السادة الضباط والسادة أمناء الشرطة وقد قدم الزائرون التهنئة بمناسبةعيد الشرطة ثم ذهب الوفد إلى مركز شرطه حوش عيسى وتم مقابله السيد العقيد مامور مركز حوش عيسى و السيد رئيس المباحث والسيد نائب المامور والسيد معاون المباحث والسادة ضباط المباحث والسادة الأمناء وتم تبادل التهنئة بهذه المناسبة .

والجدير بالذكر أن الوفد قام بهذه المناسبة تقديرا للدور البارز الذي يقوم به مركز الشرطة في حفظ الأمن والأمان في جميع أنحاء المنطقة وفي مجال القبض على الجناة والمتهمين وتقديمهم للجهات القضائية.بالاضافة لنشر الأمن والأمان ومنع وقوع الجريمة وفي القيام بدور بارز في فض المنازعات وانهاء الخصومات الثأرية.

وكان الدور الأبرز والأهم في تطبيق الأمن الوقائي لمنع الجريمة ونشر الامان الذي يقومو بمجهودات غير عادية في الكثير من الأعمال الأمنية ويلقون قبولا ومحبة جماهيرية وشعبية بين أفراد شعب البحيره. 

وفي نهاية هذه الزيارة تم تقديم الدروع وشهادات التقدير و الورود للجهاز الأمني بمركز الشرطة تقديرلهم لدورهم الوطني في خدمة الشعب والوطن ونشر الأمن والأمان

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *