الرئيسية أخبار ضبط خليتين إرهابتين قبل تنفيذ عمليات فى ذكرى ثورة 30 يونيو بالدقهلية

ضبط خليتين إرهابتين قبل تنفيذ عمليات فى ذكرى ثورة 30 يونيو بالدقهلية

moda 1098
ضبط خليتين إرهابتين قبل تنفيذ عمليات فى ذكرى ثورة 30 يونيو بالدقهلية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد 
“رصــــد الـــوطـــن”

تمكنت مباحث الدقهلية بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى من ضبط خليتين إرهابيتين تضم” 8″ عناصر تكفرية بمركزي دكرنس ومنية النصر، قبل تنفيذ بعض العمليات الإرهابية بنطاق المحافظة بالتزامن مع الاحتفال بذكري ثورة 30 يونيو
وبحوزتهم مخططات وخرائط لمناطق مستهدفة بخلاف المنشورات التي تحض علي العنف .

كانت تحريات ضباط جهاز الأمن الوطني قد أكدت اعتزام عناصر تكفيرية تنفيذ عمليات إرهابية في ذكري ثورة 30 ي، تم إحالتهم للنيابة التي قررت حبسهم 15 يوما علي ذمة التحقيق .
واستطاعت حملة أمنية مكبرة ضبط الخلية الأولى في دكرنس يتزعمها القيادي «محمد.ع. م» وكنيته «أبوعمر» 33 سنة، مدرس بإحدى المدارس الخاصة، و«م. م» وكنيته «أبوإمامة» مهندس، و«س. م» وكنيته «أبومالك»، 30 سنة حاصل على دبلوم صنايع، و«أ. م» 21 سنة، وجمعيهم يعتنقون الفكر التكفيرى والجهادي ويقيمون في قرية القباب الصغري التابعة لمركز دكرنس.

كما ضبطت حملة أخرى الخلية الثانية بمركز منية النصر، ويتزعمهما القيادي «خالد. ع. إ» وكنيته «أبوحمزة» ،36 سنة، من ميت مجاهد مركز دكرنس «م. أ» 29 سنة، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية و«م. أ»، 28 سنة لا يعمل، ويقيمان في قرية برمبال القديمة التابعة لمركز منية النصر و«ش. م»، 33 سنة، مقيم بقرية ميت ضافر مركز دكرنس.

تم تحرير المحاضر اللازمة وجارى عرضهم على النيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.