اكسسوارات تضف لمسة أناقة و جمال للمرأة بتوقيع “رشا سالم”

كتب / أحمد العزبي "رصـــد الــــوطــن" النجاح بيبدأ من داخل.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

اكسسوارات تضف لمسة أناقة و جمال للمرأة بتوقيع “رشا سالم”

كتب / أحمد العزبي "رصـــد الــــوطــن" النجاح بيبدأ من داخل...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز

اكسسوارات تضف لمسة أناقة و جمال للمرأة بتوقيع “رشا سالم”

13 يناير، 2017, 3:36 م
1660
اكسسوارات تضف لمسة أناقة و جمال للمرأة بتوقيع “رشا سالم”
طباعة
كتب / أحمد العزبي
“رصـــد الــــوطــن”

النجاح بيبدأ من داخل العقل.. وليس بالخروج للشارع هناك ملابس عندما نرتديها دون اكسسوار تختلف تماما عن ارتدائها مع اكسسوار ذلك لما تعطي الإكسسوارات من تالق و جمال و رونق ، تعجّ الأسواق بالكثير من أشكال وموديلات الإكسسوارات، لكن قد لا يوجد في بعض الأحيان ما يُعجب الفتاة أو السيدة وما يتماشى مع ذوقها، أو قد لا يتوفّر منها الألوان الَّتي تُحبها وترغب بها، وقد لا تكون بالقياس المُلائم لحجم اليد أو الإصبع أو الرقبة، وبعضها قد يكون باهظ الثمن، وهذا قد يدعو في بعض الأحيان إلى الإحباط، خاصّةً لمن يمتلكون أذواقاً صعبة ومُحدّدة، ولمن يبحثون عن الأناقة الكاملة والمظهر الخالي من العيوب، ولذلك قد تكون فكرة عمل الإكسسوارت يدويّاً فكرةً رائعة  فقدمت مصممة الإكسسوار “رشا سالم”  مجموعة من أحدث الإكسسوارات  التى تناسب المرأة

 و أوضحت رشا سالم بأن سحر المرأه يتمثل في اناقتها والاهتمام بمظهرها وأن هذا السحر لايكتمل الا بإختيار الاكسسوارات ومكملات الأناقه الملائمه لها فقد صممت لها كولكشن متنوع مناسب لمختلف الأوقات من الفرو والجلود والايتامين ولأول مره علي ساحه الاكسسوارات اكسسوارات من الخوص .

ومن روائع هذا الكولكشن كان عقد وحزام واسوره من الفرو الإسباني والفرو الفرنسي والعضم الأفريقي الطبيعي بديزاين ال African jaguar وقد كان هذا التصميم تصميم مبتكر حاز علي إعجاب الكثيرين .
أيضا قمت بتصميم طقم آخر من مكملات الاناقه يتكون من عقد بديزاين الفيست واسوره وشنطه من الفرو والشمواه مطعم بالكوينز والأحجار .

في تصميم آخر استهواني دمج التراث الهندي والتراث السيناوي مع اللوك الكاجوال فقمت بتصميم عقد من الأفيال المطرزه مع اسوره مطعمين بالكوينز والشورابات السيناويه فكان تصميم رائع لعاشقات التميز.
ولأني اعشق الابتكار والتجديد وتوظيف الخامات المختلفة للحصول علي قطعه فنيه مميزه قمت بتصميم عقد وحزام لأول مره في عالم الاكسسوارمن ورود الخوص الملونه بألوان جذابه مع الخيوط والشورابات السيناويه والكوينز فكان أحياءا للتراث النوبي الجميل .

وفِي تصميم آخر استخدمت الفرو الاوف وايت مع الجلد النبيتي في تصميم عقد وحزام واسوره ليضيف للمرأه السحر والأناقه في فصل الشتاء .فقد خلقت المرأه وخلق معها السحر والجمال وعشقها لطلتها المميزة الأنيقة

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات