الرئيسية المرأة سيده عرائس الفوم ..امرأة تعيد حضاره العرائس

سيده عرائس الفوم ..امرأة تعيد حضاره العرائس

moda 3003
سيده عرائس الفوم ..امرأة تعيد حضاره العرائس
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت /هاجر البعو
“رصـــد الـوطـن”

العديد من الفتيات بعد الزواج يتخلون عن مواهبهم واحلامهم في سبيل الحفاظ علي بيوتهم وأزواجهم فيقتلعون عن أمانيهم ،ولكن أيضا هناك الكتير من السيدات بعد الزواج يكملن مسيرتهم في تحقيق احلامهم وإثبات ذاتهم بكل جداره في المجتمع.

ونتشرف بوضع صوره تشريفيه لذلك عن ذكر الناجحات المنطلقات في طريق مجدهم ولم يعقهم الزواج أو يمنعهم من تحقيق احلامهم ألاستاذه غاده محسن.

غاده محسن ابراهيم درست بكليه التربيه الفنيه بجامعه حلوان ،وبعد تخرجها حصلت علي وظيفه بمكتب رسوم متحركه وأيضا شاركت في العمل الكارتوني لقناه النيل للاسره والطفل .

ولكنها بعد ان تزوجت تركت عملها لكن لم تتخلي عن هوايتها بعد ولم تكتفي بأن تصبح ربه منزل فقط فاتجهت إلي الاعمال اليدويه التي لطالما أنها عشقته فأبدعت فيه، وبدأت بصنع التوك بالستان وخداديات و العديد من الاشياء الجميله .

ولكن وسط بحثها عن تصنيع ماهو جديد فقد استهواها وانجذبت بشده الي(عرائس الفوم) والتي هي فكره جديدة في مجتمعنا ،كانت تتابع فيديوها تصنيع العرائس علي الانترنت وكانت باللغه الاسبانيه ،ولكن باجتهادها كانت تحاول ان تأتي بتلك الخامات .

وبعد ان مرت بالعديد من الصعوبات والمواقف ونوبات فشل وخيبات امل استطاعت تحقيق ذاتها بسبب اصرارها وأثبات نفسها بجداره في هذا المجال.

فقامت بصناعه العديد من الشخصيات الكرتونيه كروبنزل ودورا والدكتوره ماك ستيفنز ،وقامت بأحياء شخصياتنا التي لها ذكرايات مع طفولتنا كبوجي وطمطم وعم شكشك وفطوطه وبقلظ وبكار ورشيده وبسنت ودياسطي.

بدات بعرض شغلها علي الانترنت والذي حاذ علي شهره عارمه كما انه تم استضافتها ف العديد من البرامج لعرض شغلها .
وذكرت انها تحلم بأن يصل شغلها الي درجه عاليه من الشهره وان يصل الي مستوي مرموق

كما تمنت ان يعود الفن الهادف للحياه من جديد وهو فن تعليم الطفل بواسطه العرائس المصريه التي تشبهنا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.