الرئيسية صحافة المواطن “صحافة المواطن” استغاثه من خطوره طريق منية النصر- دقهليه بحيره دماء على الاسفلت

“صحافة المواطن” استغاثه من خطوره طريق منية النصر- دقهليه بحيره دماء على الاسفلت

moda 698
“صحافة المواطن” استغاثه من خطوره طريق منية النصر- دقهليه بحيره دماء على الاسفلت
واتساب ماسنجر تلجرام

مئات الحوادث تطرق ابواب طرقاتنا يوميآ، سواء كانت حوادث بسيطه فلها اثر ان كانت تخريب للسيارات واصابات او جثث هامده، حيث يموت أطفالٌ صغار، وشبابٌ في مقتبل العمر، ونساء لم يضعن أجنتهن، بسبب أخطاء نرتكبها في حق أنفسنا وحق غيرنا، فلمَ هذه الحوادث؟ ومن يتسبب بها؟
ووعود زائفه من النواب بخدمة المواطنين والسماع لمشاكلهم والقيام بحلها فكانت استغاثه المواطنين بمنية النصر، لطريق الموت،طريق من المفترض يخدم دايرة منيه النصر، ودايره دكرنس، وبني عبيد.ونواب دايرة منيه النر والكردى وميت سلسيل والجماليه" ودن من طين وودن من عجين" 
فقال؛ محمد فتح الله، منسق عام تحالف شباب تحيا مصر بالخارج، وهضو الامانه العامه لحزب الثوره، متسائلآ؛ اين المسؤلين؟ اين محافظ الدقهليه؟ اين الساده أعضاء مجلس النواب، النائب/محمود نبيه،والنائب/امال طرابيه؟ اين وعودكم الزائفه قبل الانتخابات؟الي متي ستتجاهلون الفساد والاهمال؟ ماذا عن الطريق الذى تحول إلى بحيره دماء يوميا تقريبا حاله وفاه على الاقل على الطريق، فهل يعقل أن طريق رئيسى من منيه النصر-المنصوره يكون حاره واحده في الاتجاهين ويمر به آلاف الطلاب من محافظه الدقهليه من المطريه_المنصوره لكي يصلوا إلى جامعتهم ومصالحهم،
مضيفآ؛ارحموا الطلاب ارحموا صرخات والام ودموع الاهالي كل يوم تودع أبنائهم بسبب اهمال هذا الطريق وتجاهل المسؤلين .
واضاف؛ الحج/ جمال المدبولى، بان هذا الطريق حوابى 50كيلو متر حاره واحده 4متر فى الاتجاهين، ماذا ننتظر من هذا الا سيل وبحر من الدماء يوميآ بسبب اهمال وتجاهل الساده النواب الواجب تنفيذ وعودهم التى كانت اقوال ويس افعالا وذهبت مع الرياح هباءا.
واضاف؛ الاستاذ/حسام يوسف السيد، المنسق العام المساعد تحيا مصر بالخارج، بان نطالب بضرورة تدخل الساده المسؤلين بتطوير واصلاح هذا الطريق لحمايه ارواح شبابنا فالشباب هم عماد المجتمع
.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.