الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز بالصور…أجمل الإطلالات لأحدث صيحات المكياج بتوقيع خبيرة التجميل ”رشا سليمان ”

بالصور…أجمل الإطلالات لأحدث صيحات المكياج بتوقيع خبيرة التجميل ”رشا سليمان ”

moda 2740
بالصور…أجمل الإطلالات لأحدث صيحات المكياج بتوقيع خبيرة التجميل ”رشا سليمان ”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الـــوطـــن”

تتمتع خبيرة التجميل ” رشا سليمان “ بذوق رفيع من خلال أسلوبها المميز وأناملها الاحترافية الذهبية التى تصنع السحر على وجوه النساء ، حتى أصبحت واحدة من أكثر خبيرات التجميل شهرة ، وخاصة من قبل العرائس اللاتى يتهافتن على تحديد موعد معها لأجمل إطلالة لهن فى ليلة العمر .

فقد بدأت مسيرتها من الصفر ، ومشيت خطواتها مدعومة بحب وتعلق بهذا الجمال ” ورغبة فى تحقيق هدفها الأول وهو البحث عن تطوير نفسها والتميز فى عملها ، قبل البحث عن أى ربح مادى ، وهذا ما ساعدها على التغلب على كافة الصعوبات التى واجهتها بقوة وعزيمة .

فإنها ترى أن المشكلة الأكثر التى عانت منها كخبيرة تجميل هى عدم اهتمام السيدات ببشرتها وكذلك عدم اهتمامها ببعض التفاصيل الهامة للأطلالة الجمالية .

كما  أنه يوجد حيل المكياج المتقنة قادرة على أبراز جمال المراة وإخفاء العيوب الغير مرغوب فيها .كما أنه ترى الجمال هو الأنوثة والثقة بالنفس وشخصية جميلة وطيبة تعكس الجمال الجمال

فهى تتابع كل ما له علاقة بعالم الجمال والتجميل ، سواء كان عربيا أو عالميا ،فلكل منهما رؤيته الخاصة ولمسته التى تميزه عن الأخر .

أضافت انه لا توجد هناك نصيحة واحدة فقط كافية للعناية بالجمال ، بل مزيج بين كثير منهم أولهم على قائمتها هو أن كل إمراة يجب أن تهتم دوماً بترطيب بشرتها

فكل عروس تحلم بيوم زفافها وترغب في أن تظهر فيه بإطلالة جذابة تسحر بها قلوب محبيها، ومن أهم ما ترتكز عليه إطلالة العروس هو المكياج المناسب لليلة الزفاف ، والذي سيتوج جمالها في أهم يوم في حياتها.

تركز العروس المحجبة في ليلة العمر على مكياجها أكثر لإظهار جمال وجهها، وقد تجد صعوبة في اختيار وتطبيق المكياج المناسب لشخصيتها، والذي يبرز جمال ملامحها، والملائم للفستان الأبيض والطرحة، لتكتمل إطلالتها في ليلة انتظرتها طويلا، بمكياج عروس محجبة غاية في الروعة.

يتصدر المكياج الناعم على مكياج هذا الموسم ، فهذا المكياج قادر على إبراز جمال كل فتاة ترغب فى الحصول على الجاذبيبة والأنوثة ، فمثلا تتاسب رسومات الكحلة الفرنسية المختلفة مع كل عين ، كذلك تزيد القصات الخاصة بالرموش من جمال وجاذبية المكياج .

 

 

 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.