الرئيسية اخبار عاجلة عاجل| مجزرة بشعة بقنا عقب اشتباكات مسلحة بين عائلتي وقوات الأمن تحاصر مكان الواقعة وتكشف عن عدد القتلى والمصابين

عاجل| مجزرة بشعة بقنا عقب اشتباكات مسلحة بين عائلتي وقوات الأمن تحاصر مكان الواقعة وتكشف عن عدد القتلى والمصابين

moda 1384
عاجل| مجزرة بشعة بقنا عقب اشتباكات مسلحة بين عائلتي وقوات الأمن تحاصر مكان الواقعة وتكشف عن عدد القتلى والمصابين
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / مروة جلال
“رصـــــد الــوطــن”

شهدت قرية كوم هتيم التابعة لمركز أبو تشت الواقع بشمال محافظة قنا، مجزرة بشعة، عقب تجدد الاشتباكات المسلحة بين عائلتي الطوايل والغنايم مساء اليوم الجمعة 11 أغسطس، أسفرت عن مقتل 4 أشخاص وإصابة شخصين.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة قنا اللواء “محمود العياط”، قد تلقى إخطارا يفيد بوقوع اشتباكات مسلحة بين عائلتين بقرية كوم هتيم، التابعة لمركز أبو تشت بسبب خصومة ثأرية، مما أسفر عن سقوط قتلى ومصابين.

وعلى الفور انتقل فريق من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، بمرافقة قوات من الأمن العام إلى مكان الاشتباكات، وتمت السيطرة على الوضع، ونشر قوات وتمركزات أمنية فاصلة بين العائلتين، لمنع تجدد الاشتباكات بينهما مرة أخرى.

ومن خلال المعاينة والتحريات، تبين وفاة كلا من “حمدي هتيمي” وزوجته من عائلة الغنايم، و”ياسر الأزهري” من عائلة الطوايل، وشخص رابع لم تُحدد هويته حتى الآن، كما أن الاشتباكات المسلحة أسفرت أيضا عن إصابة شخصين، تم تحويلهما بسيارات الإسعاف إلى مستشفى قنا الجامعي.
وتحرر محضر بالواقعة وتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، في حين أن الأجهزة الأمنية فرضت سياجا أمنيا حول منطقة الاشتباكات، لمنع تجددها مرة أخرى، كما أنها تُكثف من جهودها لضبط طرفي المشاجرة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.