الرئيسية أخبار عبد الله مسعود يطالب بدعم أكثر للمهمشين والفقراء

عبد الله مسعود يطالب بدعم أكثر للمهمشين والفقراء

moda 1252
عبد الله مسعود يطالب بدعم أكثر للمهمشين والفقراء
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب :- أحمد حمدى
“رصــــد الـــوطــن”

اكد السفير عبد الله مسعود سفير النوايا الحسنة للسلام والامن العالمى وعضو ائتلاف حب الوطن اثناء الاجتماع الاول للائتلاف بمحافظة البحيرة على ضرورة اهتمام الدولة بدعم الفقراء والمهمشين وذوى الاحتياجات الخاصة والمرأه المعيلة فى المرحلة القادمة وان يصل الدعم لمستحقية من هؤلاء وان يتحلى الاغنياء بروح التسامح والتنازل عن الدعم طواعيا واستطرد قائلا ان الوطن يمر باصعب المراحل نظرا لمعركة البناء والتنمية.
وطالب بضرورة تضافر الجميع لتجاوز المرحلة بامان واشاد بالامن والاستقرار الذى تشهدة البلاد وبدور القوات المسلحة والقيادة السياسية فى الحرص على حماية الوطن من مؤامراة التقسيم كما حدث لدور الجوار فبفضلا من الله ثم قوة شخصية السيد الرئيس ومن خلفة جيشنا العظيم و احباط تلك المخططاة وما كان يحاك للوطن من صراعات داخلية وتفكيك للجيش والنظام.
طالب السفير عبدالله عبدالقوي مسعود بالنسبه ﻻهمية العلم واثره علي مواجهة العنف المجتمعىلاشدد علي ضرورة تفعيل دور المدارس وحث الطلبه والتلاميذ على حسن الخلق والتمسك بالاخلاق الحميده وعادات المصريين النبيله واثنى علي السيده المصريه وقرر. ان المصريه هى افضل ام مربيه هى عمود اﻻسره في المجتمع ودليل علي ذلك بزوجات الشهداء الاتى يتركن الزواج من اجل ان تربي اطفالها ولوكان واحد وهذا من حسن العشره وجميل الطبع فلهن منى كل التقدير والاحترام.
وشدد علي الوقوف صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة لمصرنا الحبيبه حتى نجتاز هذه الفتره العصيبه بنجاح وﻻنشمت بنا احد من اعداء مصر في الداخل او الخارج.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *